كمال بلجود يتسلم مهامه على رأس وزارة النقل

السيد كمال بلجود يتسلم مهامه على رأس وزارة النقل
09/09/2022 - 13:31

تسلم السيد كمال بلجود ,هذا  الجمعة, مهامه  الجديدة على رأس وزارة النقل, خلفا للسيد منجي عبد الله, الذي أوكل له منصب  أمين عام رئاسة الجمهورية بعد وفاة الأمين العام السابق محمد الأمين مساعيد أوت الفارط.

وخلال مراسم استلام وتسليم المهام, التي تمت بمقر وزارة النقل, عبر السيد  بلجود عن عرفانه لرئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون، على تجديده الثقة في  شخصه ليتولى تسيير شؤون قطاع النقل مؤكدا على اعتزازه بها.

وبهذه المناسبة, جدد السيد بلجود التزامه لتشريف هذه الثقة قائلا " أجدد التزامي العميق بالعمل دون هوادة لتشريفها ورفع التحديات المتصلة بها بتوفيق  من الله و بدعم من كل إطارات ومنتسبي قطاع النقل".

كما قدم تهانيه الخالصة للسيد منجي عبد الله بمناسبة تعيينه من طرف السيد رئيس الجمهورية في منصب أمين عام رئاسة الجمهورية ,متمنيا له كل التوفيق في مهامه الجديدة.

ودعا السيد بلجود جميع اطارات القطاع "لمواصلة العمل وتكثيف الجهود لرفع  الرهانات والتحديات التي تحملها المرحلة الحالية", مشيرا الى ثقته بأن اطارات القطاع لن يدخروا أي جهد في سبيل بلوغ الاهداف المنشودة.

وأضاف الوزير أن " قطاع النقل قطاع هام و استراتيجي يحتاج الى الجميع ومعا  سوف نضع ورقة طريق واضحة و سوف نصل الى أهدافها".

من جانبه, قدم السيد منجي تهانيه للسيد بلجود لنيله ثقة السيد رئيس الجمهورية مجددا، مشيرا إلى أن قطاع النقل قطاع شديد الحركية ويتولى تسيير العديد من  الملفات بعضها ذو طابع استعجالي مما يستدعي تضافر الجهود ومساعدة وإشراك  جميع الفاعلين.

وكان السيد كمال بلجود يشغل منصب وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة  العمرانية قبل أن يعين وزيرا للنقل بموجب التعديل الحكومي الذي أجراه الرئيس  تبون أمس الخميس.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios