الجيش الصحراوي يقصف تخندقات جنود الاحتلال المغربي بقطاعات المحبس و البكاري والسمارة

الجيش الصحراوي
29/09/2022 - 21:01

استهدف مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي تخندقات جنود الاحتلال المغربي بقطاعات المحبس، البكاري والسمارة بقصف عنيف ومركز "خلف خسائر فادحة في الأرواح والمعدات" , وفق ما أفاد البيان العسكري رقم 644 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية أمس الاربعاء.

وأشار البيان الذي أوردته وكالة الانباء الصحراوية (واص) " أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تمركزات قوات الاحتلال  بمنطقتي خنكة حورية وأودي الصفا بقطاع السمارة بقصف عنيف ومركز خلف هلع في صفوف جنود الاحتلال".

وأضاف البيان "أن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي ركزت هجماتها على تخندقات جنود الاحتلال بمناطق دومس وشمال 

دومس وتينيليك بقطاع البكاري فيما استهدفت مفارز أخرى من الجيش الصحراوي تمركزات قوات الاحتلال بقطاع المحبس , تحديدا منطقة روس السبطي ونقظ الإنذار 181 و191 بمنطقتي أكرارة العطاسة وأودي أم أركبة على التوالي".

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها أول أمس الثلاثاء ضد مواقع القوات المغربية بقطاعي حوزة واوسرد وبمناطق لكصيبي لحرش اكصيبي امشغب لكصيبي لملس بن زكة كلب النص اعظيم ام الجلود , حسب البيان.

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول الجدار الرملي (جدار الذل والعار) , يضيف بيان الوزارة.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios