وحدات الجيش الصحراوي تستهدف مواقع جنود الاحتلال المغربي بعدة قطاعات

الجيش الصحراوي
17/10/2022 - 20:08

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، هجمات مركزة استهدفت مواقع وتخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعات السمارة، أم أدريكة والمحبس، حسبما أفاد به البيان العسكري رقم 660 الصادر، أمس الأحد، عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأوضح البيان - الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص) - أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي، استهدفت بقصف مركز مواقع جنود الاحتلال بمناطق امكلي امراق وامكلي لغنم وروس امكلي غالية وفيلق العدو الثامن والخمسين، بقطاع السمارة.

كما ركزت تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي هجماتها، على تخندقات جنود الاحتلال المغربي بمنطقتي أكرارة الفرسيك وأكرارة العطاسة، بقطاع المحبس، بينما استهدفت مفارز أخرى بقصفها تخندقات قوات الاحتلال بمنطقتي أزمولأم خملة وتحالت الطلح، بقطاع أم أدريكة، يوضح ذات البيان.

وكانت مفارز متقدمة من الجيش الصحراوي، قد ركزت هجماتها في وقت سابق من يوم السبت، مستهدفة مواقع قوات الاحتلال المغربي بقطاع اوسرد وحوزة، وبمناطق كلب النص، فدرة ابروك، اربيب اعزيزة، طارف لبريكة، فدرة المرس، فدرة العش، فدرة التمات، فدرة لغراب وروس ديرت.

و"تتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار (الجدار الرملي)" يضيف ذات البيان.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios