بغالي: ملتميديا الإذاعة...حاضر ومستقبل الإذاعة الجزائرية في مواكبة آخر التطورات الحديثة

محمد بغالي
28/10/2022 - 15:09

تطفئ اليوم ملتيميديا الإذاعة الجزائرية شمعتها الـ14، ففي مثل هذا اليوم من سنة 2008 إقتحمت الإذاعة الجزائرية الشبكة العنكبوتية بتأسيس موقع إلكتروني يضمن نشر الأخبار ويستقطب جمهور جديد قبل أن يتطور ويواكب التكنولوجيات الحديثة التي طرأت على عالم الأنترنت.

بهذه المناسبة، أكد هذا الجمعة، المدير العام للإذاعة الجزائرية، السيد محمد بغالي أن ملتيميديا الإذاعة هي  قلب الإذاعة الجزائرية كونها  تمثل حاضرها ومستقبلها.

وفي تصريح لملتيميديا الإذاعة الجزائرية،قال  السيد بغالي "نحاول كل يوم تزويد هذا الموقع بكل ما يجب من إمكانيات مادية وبشرية مما يسمح له بالدخول في عالم المنافسة من الباب الواسع، حيث أننا ننافس اليوم بشكل جيد في الفضاء الأزرق الكثير من وسائل الإعلام بفضل جهود الطاقم الصحفي والتقني لملتميديا الإذاعة."

وفي السياق ذاته، أشار المتحدث ذاته  إلى أن الإذاعة الجزائرية كانت من المؤسسات الإعلامية الأولى التي دخلت عالم الملتيميديا، والتي أصبحت اليوم تسعى فعلا إلى تطوير نفسها شكلا ومضمونا.

وأشاد المتحدث بجهود الموقع قائلا "بفضل جهود الزميلات والزملاء بملتيمديا الإذاعة الجزائرية، من صحفيين وتقنيين شهدنا في السنة الأخيرة إطلاق المنصة الرقمية الجديدة للإذاعة الجزائرية".

واستطرد بالقول "كما أطلقت الإذاعة الجزائرية من خلال ملتيميديا الإذاعة الجزائرية لأول مرة، تطبيقا خاصا بها على الهواتف النقالة، والذي كانت أصداؤه جيدة ومشجعة،حيث وجهنا تعليمات للترويج لهذا التطبيق".

وفي ختام تصريحه اغتنم السيد بغالي هذه المناسبة ليهنئ طاقم ملتيمديا الإذاعة الجزائرية من صحفيين وتقنيين.

المصدر:ملتميديا الإذاعة-نايلة زموري