الرئيس تبون يعزي عائلة اللواء رشيد لعلالي

الرئيس تبون تعزية
27/11/2021 - 17:31

بعث رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, برسالة تعزية الى عائلة المرحوم اللواء رشيد لعلالي, نوه فيها بخصال الفقيد الذي "استحق بجدارة شرف الانتماء إلى المؤسسة العسكرية".

وقال الرئيس تبون في رسالة التعزية التي نشرت على موقع رئاسة الجمهورية: "تلقيت ببالغ التأثر نبأ انتقال المرحوم رشيد لعلالي إلى رحمة الله.

وفي هذه اللحظات التي نودع فيها بحسرة أحد أولئك الذين أخلصوا للوطن, وهم يؤدون مهامهم في صفوف الجيش الوطني الشعبي, سليل جيش التحرير الوطني, وإذ نستحضر بتقدير خصال الفقيد الذي استحق بجدارة شرف الانتماء إلى المؤسسة العسكرية, متدرجا في الرتب, متفانيا فيما أوكل إليه من مهام ومسؤوليات عسكرية, أتقدم إليكم بخالص التعازي وأصدق مشاعر المواساة, داعيا الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويلهمكم جميل الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

الفريق شنقريحة يعزي عائلة اللواء رشيد لعلالي

بعث الفريق السعيد شنقريحة ,ب"أصدق التعازي والمواساة" إلى أسرة الفقيد اللواء المتقاعد لعلالي رشيد الذي وافته المنية ليلة أمس الجمعة, على إثر وعكة صحية بالمستشفى المركزي للجيش "محمد الصغير نقاش" بالجزائر العاصمة, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان :"انتقل إلى رحمة الله ليلة أمس الجمعة 26 نوفمبر 2021, اللواء المتقاعد لعلالي رشيد على إثر وعكة صحية بالمستشفى المركزي للجيش +محمد الصغير نقاش+".

وبهذا المصاب الجلل --يضيف ذات المصدر-- "يتقدم السيد الفريق السعيد شنقريحة, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي, بأصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وأقاربه, متضرعا إلى المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون"