أجهزة الكترونية: شراكة جزائرية-صينية لإنتاج وتسويق وتصدير المنتوجات

كوندور  هايسنس
10/11/2022 - 16:24

وقعت الشركة الصينية هايسنس للأجهزة الالكترونية أمس الأربعاء على عقد شراكة مع المتعامل الجزائري كوندور الكترونيك كمنتج و موزع رسمي في الجزائر.

 

وقد وقع على العقد رئيس هايسنس لمنطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا جاسون أو و مساعد المدير العام لمجمع كوندور سامي محمدي.

 

ومن خلال هذه الشراكة سينتج مجمع كوندور تدريجيا ابتداء من شهر نوفمبر الجاري مجموعة واسعة من أجهزة هايسنس (اجهزة تلفزيون و مكيفات هواء و ثلاجات و غسالات و اجهزة طبخ) موجهة للسوق المحلية و للتصدير ايضا.

 

وخلال حفل التوقيع, قال رئيس الشركة الصينية أن هذا التعاون يندرج في اطار الاستراتيجية الأساسية للشركة الصينية الرامية الى تعزيز و تطوير نشاطاتها في منطقة شمال افريقيا. في هذا الصدد, أكد المتدخل قائلا  ستسمح خبرة و تواجد كوندور الكترونيك بالاسواق المحلية للشركة الصينية بتوسيع علاماتها التجارية و

ولوج فضاءات البيع بالتجزئة.

 

ومن جهته, اشاد مساعد المدير العام لكوندور الكترونيك بنجاح هذه الشراكة التي تندرج في المحور الاستراتيجي لكوندور الذي عمل دوما على انشاء صناعة حقيقية و قوية مع نقل تكنولوجي و معدلات اندماج معتبرة مستفيدة بذلك من التقدم الكبير الذي اتسم به مناخ الاعمال و الاستثمارات في الجزائر خلال السنوات الاخيرة.

 

وسيسمح هذا الاتفاق ب انعاش السوق الجزائرية و التوجه نحو الاسواق الاقليمية من خلال تنويع مجموعة منتوجاتها بأجهزة عالية الجودة و مصنعة محليا، حسب قوله.

 

من جهة أخرى, وقعت هايسنس ايضا على عقد مع فريق مولودية الجزائر لكرة القدم حيث وقع على هذا العقد السيد جاسون أو و رئيس مجلس ادارة المولودية محمد حكيم حاج رجم بحضور ممثل عن مجمع سوناطراك.

 

بهذه المناسبة, أعرب السيد رجم عن سعادته بالتوقيع على العقد مؤكدا أن هذا الانجاز يشكل  قفزة نوعية أخرى في مجال التسيير المحكم لشؤون مولودية الجزائر.

 

ومن جهته, صرح المسؤول الصيني أن  التسويق من خلال الرياضة أضحى أمرا حاسما تستفيد منه هذه العلامة علما أنه تم عرض اللباس الرياضي الجديد لفريق مولودية الجزائر لكرة القدم الذي يحمل شعار الشركة الصينية خلال حفل التوقيع.