تعيين ميلود حمدي مدربا جديدا لشبيبة القبائل

ميلود حمدي
02/12/2022 - 15:02

عين التقني الفرانكو جزائري، ميلود حمدي، مدربا جديدا لفريق شبيبة القبائل، خلفا للمدرب عبد القادر عمراني، الذي فسخ عقده بالتراضي مع "الكناري"، حسب ما أعلن عنه اليوم الجمعة النادي الذي ينشط في بطولة الرابطة الاولى موبيليس.

ونشرت إدارة الشبيبة، عبر الصفحة الرسمية للفريق على "فايسبوك"، خبر تعيين حمدي مدربا جديدا للفريق،" موضحة" انها اتفقت كذلك مع كمال بوجنان، لتدعيم العارضة الفنية للفريق، كمحضر بدني".

ويعد ميلود حمدي (51 سنة) المدرب الثالث الذي يتولى تدريب شبيبة القبائل منذ بداية الموسم ، بعد كل من البلجيكي جوزي رياجا الذي  كان قد استهل الموسم مع الشبيبة قبل ان تتم اقالته شهر سبتمبر الماضي  و عين بدله المدرب عبد القادر عمراني.
وبتدريبه للشبيبة، سيوقع ميلود حمدي عل ثالث تجربة له في تدريب الأندية الجزائرية بعد مروره باتحاد الجزائر الذي بلغ معه نهائي رابطة الابطال الافريقية 2015 وشباب قسنطينة الذي دربه في موسم 2020-2021.

ومعلوم، انّ فريق شبيبة القبائل يعيش في الفترة الحالية ظروف صعبة بدليل حصوله على مجموع 6 نقاط فقط في عشر مقابلات في البطولة. وبالمقابل نجح فريق منطقة جرجرة من افتكاك تأشيرة تأهله إلى مرحلة المجموعات من رابطة الأبطال الإفريقية.

وسيستقبل فريق الشبيبة غدا السبت ضيفه نادي بارادو على الساعة 18:00 في مقابلة متأخرة لحساب الجولة السابعة من البطولة.