استشهاد طفلة فلسطينية برصاص قوات الاحتلال في جنين

استشهاد طفلة فلسطينية برصاص قوات الاحتلال في جنين
12/12/2022 - 10:54

استشهدت طفلة فلسطينية، إثر إصابتها برصاصة في الرأس خلال اقتحام قوات الاحتلال الحي الشرقي من مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وقال مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي بمدينة جنين، إن الطفلة جنى مجدي زكارنة البالغة من العمر (16 عاما)، استشهدت إثر اصابتها خلال اقتحام الاحتلال الحي الشرقي من المدينة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن الطفلة الشهيدة أصيبت برصاص الاحتلال بينما كانت تتواجد على سطح منزلها وعثر عليها عقب انسحاب قوات الاحتلال من المنطقة.

وأصيب فلسطينيان واعتقل ثلاثة آخرون، ليلة الأحد الى الاثنين خلال اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني الحي الشرقي من مدينة جنين بالضفة الغربية.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن مواطنا أصيب بالرصاص الحي خلال المواجهات التي اندلعت بمنطقة "البيادر" في الحي الشرقي من المدينة، وآخر أصيب جراء دهسه من أحد مركبات الاحتلال، فيما ذكرت وزارة الصحة أن إصابة متوسطة بالرصاص الحي في الساق وصلت إحدى مستشفيات المدينة.

وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة منازل وألحقت اضرارا بعدد من المركبات المتوقفة وبأحد المحال التجارية، واعتقلت ثلاثة شبان.

وصعدت قوات الاحتلال في الأيام الماضية من حملات المداهمة واقتحامات القرى والبلدات الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس، كما زادت من وتيرة الاعتقالات وإطلاق الرصاص الحي على الشبان الفلسطينيين.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios