اغتيال دراغمة: رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو "الفيفا" لإدانة الجريمة ومعاقبة الجناة

أحمد عاطف دراغمة
22/12/2022 - 15:21

دعا رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، اليوم الخميس، الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الى إدانة جريمة اغتيال قوات الاحتلال الصهيوني، للاعب أحمد عاطف دراغمة (23 عاما) في مدينة نابلس، ومعاقبة الجناة.

أدان اشتية جريمة اغتيال الشاب دراغمة برصاصتين أطلقهما قناص صهيوني كان على سطح بناية سكنية، خلال اقتحام جنود الاحتلال فجر اليوم، للمنطقة الشرقية من مدينة نابلس، لتأمين اقتحام المستوطنين لمنطقة "قبر يوسف" من أجل أداء الطقوس التلمودية.

وطالب أشتية، المؤسسات الحقوقية الدولية بتحمل مسؤولياتها لوقف الإعدامات الميدانية بحق أبناء الشعب الفلسطيني ومعاقبة الجناة وتقديمهم للعدالة.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت عن استشهاد أحمد دراغمة وهو لاعب كرة قدم محترف في نادي ثقافي طولكرم، وإصابة عشرة مواطنين آخرين برصاص جيش الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في منطقة "قبر يوسف" الذي اعتاد المستوطنون على زيارته بحراسة مشددة من قبل الجيش الصهيوني.

وتنديدًا بهذه الجريمة، أعلنت لجنة التنسيق الفصائلي في طوباس بالضفة الغربية، الإضراب الشامل اليوم حدادا على روح الشهيد دراغمة، وهو أحد قادة حركة المقاومة الاسلامية "حماس" المحليين في طوباس.

وقال أمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في طوباس محمود صوافطة، "إنّ الاحتلال بات لا يميز بين كبير ولا صغير وآلة الحرب الصهيونية صارت تستهدف كل ما هو فلسطيني".

وباستشهاد الشاب دراغمة، ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ مطلع العام الجاري إلى 224 شهيدًا.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios