بغالي: الإعلان سلوك مُواطَني والإذاعة الجزائرية أفضل وجهة للمتعاملين الاقتصاديين   

محمد بغالي
26/01/2023 - 12:12

دعا المدير العام للإذاعة الجزائرية السيد محمد بغالي، المتعاملين الاقتصاديين إلى الترويج لمنتوجاتهم عبر الفضاءات الهامة التي توفرها الإذاعة الجزائرية، مشيرا إلى أن "الإعلان" ليس سلوكا نفعيا فقط وإنما مُواطَنِيًا يدعم وسائل الاعلام التي توجد في جبهة الصد الأولى أمام حملات ضرب استقرار الجزائر ووحدتها .

في ندوة إعلامية موسومة بـ "إعلام وإعلان لنسيج اقتصادي متكامل" نظمتها إذاعة الشلف بمناسبة الذكرى الـ 19 لانطلاق بثها، رافع السيد بغالي بإسهاب للإمكانيات الهامة التي توفرها الإذاعة الجزائرية للمتعاملين الاقتصاديين الجزائريين، كواحدة من المؤسسات الإعلامية الأكبر والأعرق والأكثر التحاما بالشعب الجزائري بإعلامها الجواري الأكثر انتشارا عبر محطاتها الاذاعية المحلية والجهوية على مستوى القطر الوطني وبساعات بث تصل إلى 900 ساعة يوميا.

وضمن هذا السياق ،أكد محمد بغالي أن الإذاعة الوطنية تحتل المرتبة الأولى في مجال الاعلام الرقمي بـ 11 مليون مشترك في منصات التواصل الاجتماعي وتطمح إلى بلوغ الـ 20 مليون مشترك خلال السنة الجارية، وهو ما يؤهلها لأن تحتل صدارة المؤسسات الإعلامية من حيث الفضاءات الكبيرة والواسعة التي يمكن أن توفرها للمعلنين والمتعاملين الاقتصاديين.

وقال المدير العام إن الإعلان سلوك مواطني من خلاله يدعم المتعاملون الاقتصاديين وسائل الاعلام التي تقف في جبهة الصد الأولى لدعم استقرار ووحدة الجزائر ونسيجها الاجتماعي، مشيرا إلى أن الإذاعة الجزائرية تخوض حربا إعلانية على كل الحملات الدعائية والاخبار المغلوطة والإشاعات التي تستهدف ضرب استقرار الموطن الجزائري في نفسيته.

وفي هذا الصدد ذكّر محمد بغالي بأول وثائقي ويب في تاريخ الجزائر أنجزته الإذاعة الجزائرية بمناسبة ستينية الاستقلال تحت عنوان " نبض الجزائر" في أربع ساعات تخلد ما أنجزته الجزائر سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وثقافيا احتفاء باسترجاع السيادة على الأرض وعلى التاريخ والجغرافيا.

وبعد أن أثنى على دور السلطات الولائية في دعم إذاعة الجزائر من الشلف، هنأ عمال إذاعة الشلف بالذكرى الـ 19 لتأسيسها وعلى دورهم في تقديم إعلام جواري هادف لساكنة الولاية، مشيرا إلى أن إذاعة الشلف تعد ثاني محطة جهوية من حيث رقم أعمال الإشهار بعد إذاعة سطيف، ووجه نداء للمتعاملين الاقتصاديين بالولاية إلى دعم محطة الشلف باعتبارهم جزءا من ساكنة هذه الولاية العزيزة.

وبالمناسبة أشرف المدير العام للإذاعة الجزائرية على مراسم توقيع عقود إعلان بين مؤسسات اقتصادية ناشطة بالولاية وإذاعة الشلف.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios