استقالة 4 أعضاء من المكتب الفيدرالي "للفاف"

faf-siege.jpg
03/03/2023 - 16:06

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف),عبر بيان رسمي, أمس الخميس, عن استقالة أربعة أعضاء من المكتب الفيدرالي, من مجموع 13 عضوا, بسبب ازدواجية المناصب.

ويتعلق الأمر بِكل من: عز الدين بن ناصر رئيس لجنة الكرة المحترفة (رئيس نادي نجم مقرة), ومحمد غوثي, مساعد رئيس لجنة التنسيق بين الرابطات, وسط- شرق (رئيس رابطة أم البواقي), وعبد الحفيظ فرقاني, رئيس لجنة كأس الجزائر والأمن (رئيس رابطة البليدة), وتواتي دردور, مساعد رئيس لجنة التنسيق بين الرابطات,  وسط-غرب(رئيس رابطة مستغانم).

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد طالبت في تاريخ سابق إطارات (فاف), بِضرورة اتخاذ موقف فوري بِشأن حيازتهم أكثر من منصب, وذلك بِاختيار منصب واحد فقط.

وسيشغل الرباعي المستقيل من المكتب الفيدرالي, وظيفة واحدة على مستوى رابطات أو أندية كرة القدم, كما هو معمول به على مستوى القانون الجديد للاتحادية.

وأشارت الهيئة الفدرالية إلى أن تعويض الرباعي المستقيل سيتم لاحقا, بِالطرق القانونية المعمول بها في هذا الشأن.

ومعلوم أن الرئيس الحالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم, جهيد زفيزف لما انتخب على رأس الهيأة في يوليو من العام الماضي, أدرج في قائمة الفريق الذي يعمل في مكتبهالفيدرالي, أسماء لإطارات احتياطية, يمكن أن تلتحق بِالطاقم المسير, لأسباب مختلفة على غرار الاستقالة أو الإقالة أو ظرف قاهر.

ويتعلق الأمر بكل من: عماد عميسي, وحسام الدين حركات, وخليفة مزروة, وكمال خديس.