طواف الجزائر الدولي2023-المرحلة الـ4: الجزائري حمزة ياسين يفتك الفوز الثاني في الدورة

الجزائري حمزة ياسين يفتك الفوز الثاني في الدورة
10/03/2023 - 17:42

فاز الدراج الجزائري حمزة ياسين من فريق مادار, بالمرحلة الرابعة لطواف الجزائر الدولي-2023 للدراجات, التي جرت هذا الجمعة, على مسافة 5ر114 كلم بين مدينتي بسكرة وباتنة.

وقطع حمزة ياسين السباق بتوقيت 2 ساو 54 د و16ثا, متبوعا بنفس التوقيت, بالروسي سيرغي روستوفتسيف من الفريق التركي "بيكوز بيليديسي سبور كلوبو" والجزائري الآخر, يوسف رقيقي من الفريق الماليزي "تيريغانو بوليغون".

وفي ختام المرحلة الرابعة, انتزع حمزة ياسين بكل جدارة القميص الأخضر لأسرع دراج, بينما حافظ الإيطالي وولي مانويل (كونتيننوتال سيكلينغ تيم) على قميصه الأصفر, ناهيك عن القميص الأبيض لأفضل دراج أمال.

وعاد القميص المنقط لأحسن دراج متسلق إلى الإيريتيري يامين داويب (ايريتريا ناسيونال تيم) الذي أزاح الإيطالي رافاييلا موسكا الذي يملك القميص قبل المرحلة الرابعة.

ويعد تتويج حمزة ياسين (27 سنة) اليوم الجمعة, الثاني له في طواف الجزائر-2023 بعد فوزه بالمرحلته الثانية التي جرت يوم الاربعاء المنصرم بين برج بوعريريج والمسيلة على مسافة 121 كلم.

وستجري المرحلة الخامسة لطواف الجزائر-2023 يوم غد السبت بين مدينتي باتنة و سطيف على مسافة 9ر143 كلم.

يذكر أن الجزائر ممثلة في الطبعة الـ23 لطواف الجزائر, بالمنتخب الوطني إلى جانب أندية "مادار و مجد القرارة و نادي دالي ابراهيم و أمل المالح".

وينظم  طواف الجزائر, الذي يدخل في رزنامة دورة إفريقيا للاتحاد الدولي للدراجات, وفق القوانين المعمول بها من قبل الاتحاديتين الجزائرية والدولية, تحت مراقبة محافظ السباق ومفتش مكافحة المنشطات.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios