في الذكرى الـ61 لعيد النصر...لجنة المشاركة للإذاعة الجزائرية تكرم عائلات عمالها المتوفين

لجنة المشاركة
19/03/2023 - 13:50

في أجواء مؤثرة وتحت إشراف المدير العام للإذاعة الجزائرية، السيد محمد بغالي، كرّمت لجنة المشاركة للإذاعة الجزائرية، هذا الأحد، عائلات العمال المتوفين منذ سنة 2019 بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 61 لعيد النصر تحت شعار "فقدناكم ونفتقدكم .. لن ننساكم".

وفي كلمته بالمناسبة، أكد المدير العام للإذاعة الجزائرية، السيد محمد بغالي، أن عائلات العاملين الذين فقدتهم الإذاعة، جزء لا يتجزأ من المؤسسة، معربا عن افتخاره واعتزازه بانتمائه إلى عائلة الإذاعة الوطنية.

وأضاف بغالي أن لجنة المشاركة بادرت إلى اتخاد العديد من الإجراءات، من اجل أن تجعل من العاملين المتوفين ليس فقط خالدين في قلوبنا بل خالدين في حياة المؤسسة"، مستطردا بالقول " إن ما تقدمه الإذاعة الجزائرية ولجنة المشاركة لعمالها هو حق، فاليوم وغدا وبعد غد لا يأخذ أي عامل إلا حقوقه".

من جانبه، قال رئيس لجنة المشاركة  رياض غراف "نحن في يوم أغر الـ 19 مارس عيد النصر أردنا في لجنة المشاركة أن يكون يوما بداية من هذه السنة تخليدا لإخواننا ممن فقدناهم.

وأعلن رئيس لجنة المشاركة أن عائلات العمال المتوفين ستستفيد من جميع الخدمات الاجتماعية المقدمة لعمال الإذاعة سواء تعلق الأمر بالفحوصات التحاليل الطبية أو المنح المدرسية وغيرها من الخدمات.

وأشار رياض غراف أنه سيتم أيضا هذا الخميس عبر 12 محطة تكريم عائلات المتوفين.

كما شهد هذا الحفل التكريمي إسداء شهادات تقدير وعرفان لعائلات العاملين المتوفين في الإذاعة الوطنية.