رئيس المجلس الأعلى للشباب يقوم بزيارة إلى مصفاة سيدي رزين بمناسبة عيد الفطر

حيداوي
21/04/2023 - 12:59

قام رئيس المجلس الأعلى للشباب، مصطفى حيداوي، الجمعة، بزيارة إلى مصفاة سيدي رزين لتكرير النفط بالعاصمة، أين ثمن "الجهود القيمة التي تبذلها الكفاءات الشبانية" المداومة هناك والذين يسهرون على ضمان استمرار الإنتاج.

وأكد السيد حيداوي في تصريح صحفي أن الزيارة التي أجراها بمناسبة عيد الفطر المبارك لمختلف المنشآت لمصفاة سيدي رزين ببلدية براقي، هي "بمثابة عرفان وتقدير للكفاءات الشبانية الجزائرية المداومة للسهر على توفير مختلف الخدمات".

وأضاف أن اختيار زيارة هذه المحطة يهدف إلى "تبليغ رسالة تقدير إلى هذه الفئة اليافعة التي تسهر على تأمين الاقتصاد الوطني من خلال ضمان استمرار عملية الإنتاج" ،ملفتا أن فئات الشباب توجد في مقدمة العمال الذين يسهرون على تقديم مختلف الخدمات في أيام العطل والأعياد.

كما أبرز حيداوي الأهمية القصوى للخدمات الطاقوية التي يقدمها كوادر الجزائر على مستوى هذه المصفاة وغيرها خاصة أنهم يتعاملون مع تكنولوجيات جد متطورة ويقودون هذه المنشآت بكل احترافية.

من جهته، أوضح مدير مصفاة سيدي رزين، عبد الحكيم زموري، أن هذه الوحدة التابعة لسوناطراك والتي تشتغل بنظام المناوبة 24 سا على 24 سا، تعمل بطاقات شبانية جزائرية مائة بالمائة من خريجي الجامعات والمعاهد الوطنية.

وأضاف المسؤول ذاته أن هذه الإطارات الشبانية تتحكم في كل تقنيات التكنولوجيات الحديثة التي تشتغل بها المصفاة.