نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات مركزة, استهدفت تخندقات جنود الاحتلال المغربي في نقاط متفرقة من الجدار الرملي, حسب ما جاء في البيان العسكري رقم 400 لوزارة الدفاع الوطني الصحراوية.
ونقلت وكالة الأنباء الصحراوية (واص) عن البيان, أن "مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت بقصفها تخندقات جنود الاحتلال بمنطقتي أودي الظمران و أودي أم أركبة بقطاع المحبس".
ووفق وزارة الدفاع الصحراوية , فقد ركزت قوات الجيش الصحراوي أهدافها كذلك على "تخندقات وجحور قوات الاحتلال بمنطقة كلب النص بقطاع أوسرد".
وذكر البيان أن وحدات الجيش الشعبي الصحراوي "تواصل هجماتها على جنود الاحتلال على طول جدار الذل والعار, مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات".
17/12/2021 - 21:09
المصدر
وأج
آخر المقالات
Catégorie
كرة اليد
27/06/2026 - 14:14
Catégorie
سياسة
27/06/2026 - 14:04
Catégorie
اقتصاد
27/06/2026 - 13:36
Catégorie
اقتصاد
24/06/2026 - 12:44
Catégorie
مكافحة المخدرات
24/06/2026 - 11:23
Catégorie
اقتصاد
23/06/2026 - 10:26
Catégorie
سياسة
21/06/2026 - 10:18
الإذاعة الجزائرية









