مجبور لـ "ملتيميديا الإذاعة": إذاعة "زمان أف أم" ستحتفي بالفن الجزائري الأصيل

11/06/2023 - 17:58

أبرز يوسف مجبور، مدير الإذاعة الثقافية، هذا الأحد، أنّ القناة الإذاعية "زمان أف أم" التي تنطلق عملياً في الـ 21 من جوان الجاري على مدار 24 ساعة، ستحتفي بالفن الجزائري الأصيل الحاضر بقوة في شبكة الإذاعة الموضوعاتية المرتقبة.

وفي تصريح خص به "ملتيميديا الإذاعة الجزائرية"، أبرز مجبور أنّ "زمان أف أم" هي إذاعة جديدة مختصة بالحنين وتعنى ببثّ أرشيف الفن الأصيل الذي تمتلكه الإذاعة الجزائرية.

وأفاد مجبور أنّ الشبكة البرامجية لـ "زمان أف أم" ستضمّ في طياتها عدّة برامج موسيقية، ستمكّن المتلقين من إعادة الإستماع لأسماء فنية وازنة وأغانٍ نوستالجية.

ولفت مجبور إلى أنّه من أهم جوانب الشبكة البرامجية، بثّ سهرات فنية لفنانين جزائريين وبثّ يومي للمسرحيات إذاعية باللغتين العربية والأمازيغية بالإضافة إلى بثّ بعض اللقاءات الفنية التي أذيعت سابقاً، مع تخصيص برنامج يومي لفنان جزائري كبير.

استحضار روح وردة الجزائرية كل يوم

ونوّه مجبور إلى أنّ الجميل في هذه الشبكة هو برنامج" صباحك ورد"، قائلاً: "كل يوم صباح في المشرق يستيقظون على صوت فيروز، وفي "زمان أف أم" سنستيقظ على صوت وردة الجزائرية".

وتابع قائلاً: "زمان أف أم لديها أربع موجات في العاصمة، وستكون الموجتان الرئيسيتان 99.6 FM و104.6 FM، وفي الغرب الجزائري يمكن التقاط "زمان أف أم" على الموجة FM 94.4D وفي الشرق الجزائري على 69.4 FM.

وانتهى مدير الإذاعة الثقافية، مشدّداً على أنّ الإذاعة الجزائرية هي من أكبر المؤسسات الإعلامية، ومن خلال إذاعة "زمان أف أم" سيتم كسب مُستمعين جدد للإذاعة وإعادة بعث كل ما هو ماضٍ جميل إلى جيل اليوم.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios