اتفاقيتا شراكة لـ "فيات الجزائر" مع الشركة الوطنية للتأمين وأليانس للتأمينات

مراسم التوقيع
26/06/2023 - 11:27

وقع وكيل السيارات فيات الجزائر (التابع لمجموعة ستيلانتيس)، الأحد بالعاصمة، اتفاقيتي شراكة مع كل من الشركة الوطنية للتأمين (SAA) وأليانس للتأمينات.

ووقع بالأحرف الأولى على الاتفاقية الأولى، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للتامين، يوسف بن ميسية والمدير العام لشركة فيات الجزائر، حكيم بوطهرة، بحضور مسيري واطارات المؤسستين خلال حفل أقيم بجناح "فيات الجزائر" بمعرض الجزائر الدولي .

وسيتم في إطار هذه الاتفاقية تقديم جملة من الخدمات للزبائن من بين المكتتبين لبوليصات تأمين لدى الشركة الوطنية للتامين وزبائن "فيات الجزائر".

ويتعلق الأمر على وجه الخصوص، ب"ضمان خدمة مباشرة من شركة التامين على مستوى كل قاعة عرض فيات الجزائر" و "السهر على رضا الزبائن من خلال ضمان الاستماع والمتابعة المستمرة".

وسيتم بمقتضى هذه الاتفاقية، "إدخال أدوات رقمية حديثة وعملية من خلال حلول تأمين مبتكرة من أجل تبسيط عملية تحمل المسؤولية وضمان جودة أفضل للخدمات ".

وتسمح الاتفاقية أيضاً بـ "انجاز الخبرة وإصلاح الأضرار على مستوى ورشات فيات، مع دفع الخدمات من قبل الشركة الوطنية للتامين" و"توفير قطع الغيار الأصلية ويد عاملة مؤهلة مطابقة للمعايير".

ورحّب الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للتامين، يوسف بن ميسية، بهذه الاتفاقية، مؤكداً أنها تعزز أوجه التناغم الإيجابي بين الشريكين البارزين في أسواق كل منهما".

من جانبه، أشار مدير عام "فيات الجزائر"، حكيم بوطهرة، إلى أنّ هذه الاتفاقية تأتي لترسي "أسس شراكة نوعية متبادلة المنفعة بين الجهتين، مع وضع إطار لتنسيق الخدمات وتبادل الخبرات من أجل الجمع بين خدمات هذين الشريكين، لصالح زبائنهما".

وفي الجناح ذاته، تمّ التوقيع على اتفاقية ثانية بين "فيات الجزائر" و"أليانس للتأمينات" وقعها بالاحرف الاولى كل من الرئيس المدير العام لشركة التامين الخاصة حسن خليفاتي والمدير العام لشركة فيات حكيم بوطهرة.

وسيتم في اطار هذه الشراكة إستحداث خدمة الدفع من قبل الغير تحت تسمية Pack Sereno الذي يسمح بدفع تكاليف إصلاح سيارات "فيات" التي تعرضت لأضرار، دون أن يكون لدى المؤمّن له مشاكل بشأن الإجراءات الإدارية.

وبموجب هذه الشراكة، تتعهد "أليانس للتأمينات"، التي ستكون حاضرة من خلال نقاط البيع وقاعات العرض التابعة لشركة فيات، بضمان "التغطية التأمينية المثلى" لسيارات العلامة التجارية الإيطالية التي يتم استيرادها وإنتاجها في الجزائر.

وعلى هامش هذا الحفل، رحّب المديران بهذه الشراكة "المربحة للجانبين"، معربين عن قناعتهما بأهمية تضافر الجهود لمواجهة التحدي المتمثل في التحسين المستمر في جودة الخدمات المقدمة لزبائنهما.