وزير التجارة يقف بالعاصمة على مدى التزام التجار بنظام المداومة

الطيب زيتوني
28/06/2023 - 18:37

قام وزير التجارة وترقية الصادرات الطيب زيتوني، اليوم الاربعاء في أول أيام عيد الاضحى بزيارة تفقدية للعديد من المحلات التجارية والمخابز بالعاصمة، للوقوف على مدى التزام التجار بنظام المداومة، وفق بيان للوزارة.

وخلال الزيارة استمع الوزير إلى عدد من أصحاب المحلات التجارية لبيع المواد الغذائية والخضر والفواكه وأصحاب المخابز، بكل من بلدية باب الوادي والرغاية، مشددا "على ضرورة احترام النظام الخاص بعيد الأضحى، والالتزام بتوفير كل المواد الواسعة الاستهلاك للمواطنين" يضيف البيان في ذات الصدد أكد الوزير، أن الهدف لا يكمن في فتح المحلات لضمان المداومة دون توفير السلع الضرورية، مضيفا أنه تم اسداء تعليمات للمدراء الولائيين للوقوف على تطبيق المداومة و الحرص على ضمان تموين التجار بمختلف السلع.

وفي ختام زيارته -يتابع المصدر ذاته- شكر زيتوني جميع التجار الذين أظهروا التزاماً بالمسؤولية الاجتماعية في هذه المناسبة الدينية، كما وجه تحية خاصة لأعوان النظافة.

ويشار إلى أن وزارة التجارة وترقية الصادرات سخرت ما مجموعه 52325 تاجرا في إطار المداومة أيام عيد الأضحى لضمان التموين العادي  للمواطنين بالمنتجات ذات الاستهلاك الواسع.