التزام تام للتجار بنظام المداومة في ثاني أيام عيد الأضحى

تسخير حوالي 50 ألف تاجر  لضمان المداومة
29/06/2023 - 20:39

سجلت وزارة التجارة وترقية الصادرات, تقيد ما مجموعه 52.295 تاجرا بنظام المداومة في ثاني ا?يام عيد الأضحى المبارك, حسبما افاد به, اليوم الخميس, بيان للوزارة.

وأوضح البيان انه "في اطار البرنامج المسطر لضمان المداومة, طيلة أيام عيد الأضحى المبارك, سجلت الوزارة اليوم الخميس, تقيد 52.295 تاجرا قاموا خلال اليوم الثاني من عيد الأضحى المبارك, بمزاولة نشاطاتهم التجارية, عبر كامل التراب الوطني".

و بالنسبة للتجار غير الملتزمين, تم تسجيل عدم تقيد 30 تاجرا بنظام المداومة, موزعين على تسع ولايات و المتمثلة في كل من الجزائر (2), باتنة (7) والبويرة (7), و الوادي (1), و مستغانم (1) و سطيف(6), و جيجل (1) و الطارف (3) و اخيرا سكيكدة التي عرفت عدم تقيد تاجرين.

وتقدمت الوزارة "بجزيل الشكر لكل موظفي القطاع الساهرين على عمليات الرقابة لبرنامج المداومة لليوم الثاني من هذه المناسبة المباركة, وعلى على جهودهم المستمرة ".

 يذكر انه خلال اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك, قام 52.259 تاجرا بمزاولة نشاطاتهم التجارية, فيما لم يتقيد 66 تاجرا بنظام المداومة على المستوى الوطني.

وقد سخرت وزارة التجارة و ترقية الصادرات ما مجموعه 52.325 تاجرا في إطار برنامج المداومة أيام عيد الأضحى لضمان التموين العادي للمواطنين بالمنتجات ذات الاستهلاك الواسع.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios