الإذاعة الجزائرية تبرم اتفاقية مع التعاضدية العامة للبريد والمواصلات

12/07/2023 - 13:24

أبرمت لجنة المشاركة للإذاعة الجزائرية، اليوم الأربعاء، اتفاقية مع التعاضدية العامة للبريد والمواصلات، وتتضمن الاتفاقية عدّة امتيازات لفائدة عمال الإذاعة الجزائرية الذين سيحظون بالامتيازات ذاتها التي يستفيد منها عمال قطاع البريد والمواصلات.

وتمّت مراسم التوقيع تحت إشراف المدير العام للإذاعة الجزائرية السيد محمد بغالي، وفي حضور رئيس لجنة المشاركة للإذاعة الجزائرية رياض غراف، ورئيس مجلس إدارة تعاضدية البريد والمواصلات محمد كريم بوعزيز، إضافة إلى كوادر المؤسستين بالنادي الثقافي عيسى مسعودي،

بغالي: الوضعية الاجتماعية لعمال الإذاعة تحتل جانباً هاماً في تفكيرنا

في كلمته بالمناسبة، أكد بغالي أنّ الوضعية الاجتماعية لعمال الإذاعة الوطنية تحتل جانباً هاماً من تفكير وخطط واستراتيجية مسؤولي الإذاعة، مثمّناً في الوقت ذاته، جهود ومساعي لجنة المشاركة التي كللّتها بتجسيد الاتفاقية مع التعاضدية العامة للبريد والمواصلات.

ووصف بغالي الاتفاقية بـ "التاريخية"، مسجّلاً أنّها الأولى من نوعها في تاريخ الإذاعة الجزائرية، حيث تكفل للعمال الاستفادة من عدّة خدمات صحية واجتماعية، شاكراً تعاضدية البريد والمواصلات على هذه الشراكة.

من جهته، شدّد رئيس لجنة المشاركة للإذاعة الجزائرية رياض غراف، على أنّ الاتفاقية مكسب جديد لعمال الإذاعة الوطنية تضاف إلى المكاسب المحققة، مبرزاً الترحاب الكبير بهذه الاتفاقية من طرف المدير العام للإذاعة، كما أثنى على التعاضدية العامة للبريد والمواصلات التي فتحت الأبواب لإبرام هذه الاتفاقية.

بدوره، حرص رئيس مجلس إدارة تعاضدية البريد والمواصلات محمد كريم بوعزيز، على الإشادة بتفعيل الشراكة مع مؤسسة بحجم الإذاعة الجزائرية، واعتبر الخطوة "إضافة قيّمة لتعاضدية البريد والمواصلات التي سيزيد عدد منخرطيها، على نحو سيعطي قفزة نوعية للطرفين".

ملتيميديا الإذاعة الجزائرية/ عبد الحق بن مهدي

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios