رياض محرز عقب انتقاله إلى أهلي جدة السعودي: "نهاية مرحلة لا تنسى من حياتي"

رياض محرز
28/07/2023 - 19:47

أكد المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز اليوم الجمعة عقب ترسيم انضمامه إلى نادي أهلي جدة السعودي قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي بموجب عقد يمتد إلى 2027، أنها نهاية لمرحلة لا تسني في حياته.

وكتب محرز في منشور على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي: "اليوم تنتهي مرحلة لا تنسى من حياتي، رحلة دامت خمس سنوات مليئة بالذكريات. قبل رحيلي أود أن أشكر مجلس الإدارة، المدير وجميع العمال الذين منحوني فرصة إثبات قدراتي في المستوى العالي".

وبعد عدة أيام من الانتظار والتشويق أعلنت إدارة نادي اهلي جدة  العائد إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة انتقال قائد المنتخب الجزائري إلى صفوفه عبر شريط فيديو مسجل بباريس (فرنسا) أين يظهر محرز بقميص الأهلي ذو اللونين الأخضر والأبيض، أين سينشط بمعية مواطنه رياض بودبوز.

ومنحت إدارة "المان سيتي" بطل الـ "بريميرليغ" الضوء الأخضر لانتقال محرز إلى البطولة الممتازة السعودية مقابل 30 مليون يورو زائد 5 ملايين إضافية. كما اقترح النادي السعودي على محرز (32 سنة) أجرة تقدر بـ 480 ألف أورو أسبوعيا أي ما يعادل أجرة سنوية تقدر بمبلغ 22 مليون أورو.

وأضاف: "إلى جميع زملائي بالأمس واليوم، استمتعت كثيرا بمشاركتكم غرفة تبديل الملابس. نجحنا في تحطيم عديد الأرقام القياسية سوية التي كانت تبدو مستحيلة وكنا متضامنين خلال الفترات الصعبة التي واجهتنا. الموسم الأخير سيبقى راسخا في تاريخ نادينا وأنا فخور بمساهمتي في هذا الإنجاز".

"أشكر جميع الأنصار على مساندهم وجعلي فردا من عائلتهم منذ الوهلة الأولى. لن أنسى الحب الذي منحتموني إياه. اليوم أرحل عن النادي لكن لن أنسى أي واحد فيكم. أتمنى مستقبلا مزدهرا للنادي ... إلى الملتقى".

والتحق قائد "الخضر" بالنادي "الازرق السماوي" في سنة 2018 بعقد مدته خمسة مواسم قادما من ليستر سيتي بعقد قيمته 68 مليون اورو.

وكان لاعب لوهافر الاسبق قد جدد عقده في جويلية 2022، مع بطل انجلترا لموسمين اضافيين اي الى غاية 2025.

وسجل محرز 15 هدفا إضافة إلى 13 تمريرة حاسمة خلال مشاركته في 47 مباراة مع "السيتي" في الموسم المنصرم، وساهم في الإنجاز التاريخي لناديه بتحقيق ثلاثية "البريمرليغ" والكأس ورابطة أبطال أوروبا.

ومنذ انضمامه إلى "السيتي" ، سجل محرز 78 هدفا لفريق "السيتزنز" خلال 236 مباراة في مختلف المنافسات. 
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios