الجزائري غولام يلتحق بصفوف فريق هتاي سبور التركي

فوزي غلام
28/08/2023 - 22:15

انضم الظهير الأيسر الجزائري، فوزي غولام، إلى فريق هتاي سبور التركي، بموجب عقد يمتد لعام ونصف في صفقة انتقال حر، حسب ما أعلنه اليوم الاثنين عبر منصة إيكس النادي الناشط ببطولة "سوبر ليغ 1" لكرة القدم.

وكتب هتاي سبور عبر حسابه الرسمي على منصة إيكس: "لقد تعاقدنا بموجب عقد مدته عام ونصف مع الظهير الأيسر المخضرم الجزائري فوزي غولام، الذي سبق له حمل ألوان سانت ايتيان وأنجي الفرنسيين، ناهيك عن قضائه سنوات طويلة في نادي نابولي الإيطالي".

وكان المدافع الجزائري الأسبق بدون نادي منذ مغادرته صفوف فريق أنجي الفرنسي خلال هذه الصائفة.

وعقب اجتيازه الفحص الطبي التقليدي، شرع غولام (32 سنة) في التدريبات الفردية بالمركز التابع لنادي هتاي سبور.

وبعد مرور ثلاث جولات من بطولة "سوبر ليغ 1" التركية، يحتل نادي هتاي سبور المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة برصيد 5 نقاط إثر انتصار وتعادلين، خلف فنربخشه المتصدر (6 نقاط) مع لقاء متأخر.

وقضى المدافع فوزي غولام الموسم الفارط بألوان نادي أنجي الذي عاد من بوابته إلى البطولة الفرنسية عقب مشوار طويل وحافل في "الكالتشيو" الإيطالي بقميص نادي نابولي (2013-2022)، الذي توج معه بكأس إيطاليا في مناسبتين (2014 و2020).

للإشارة أن فوزي غولام يمتلك في رصيده 37 مقابلة دولية بقميص المنتخب الوطني الجزائري بين 2013 و2018، حيث خاض آخر مباراة مع "الخضر" بتاريخ 5 سبتمبر 2017، حينما انهزمت الجزائر داخل الديار أمام زامبيا (خسارة 1-0)، في إطار تصفيات المؤهلة لمونديال روسيا-2018.