الجزائر-غانا : الخضر في آخر اختبار قبل رحلة الحفاظ على التاج الإفريقي

المنتخب الوطني الأول
05/01/2022 - 11:43

 

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم عشية اليوم نظيره الغاني بداية من الساعة الخامسة  على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة القطرية وهي المباراة  الودية الاولى والأخيرة  لاأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي خلال تربص قطر استعدادا لنهائيات كأس امم افريقيا بالكاميرون المقرر انطلاقها في التاسع جانفي الجاري .


ويحاول الطاقم الفني للمنتخب الوطني خلال هذه الودية الوقوف على مدى جاهزية كتيبة بلماضي لدخول غمار المنافسة القارية في ظل التذبذب الذي عرفته التحضيرات بسبب تاخر وصول معظم اللاعبين لاسباب مختلفة وكذا الغاء المباراة الودية الأولى أمام كمنتخب غامبيا .
ويدخل المنتخب الوطني مقابلة هذا الاربعاء منقوصا من خدمات سفيان فيغولي الذي يغيب بنسبة شبه مؤكدة بداعي الاصابة وعيسى ماندي الذي كان آخر الملتحقين بتربص الخضر.

المكلف بالاعلام /صالح باي عبود

وأكد  صالح باي عبود المكلف بالاعلام على مستوى المنتخب الاول، اتخاذ جميع التدابير وتوفير كافة الظروف قبل ودية غانا التي اعتبرها بالمهمة للعناصر الوطنية قبل دخول غمار المنافسة القارية كان الكاميرون .

وكشف صالح باي عبود  خلال تدخلة على امواج الاذاعة الجزائرية أن مقابلة الجزائر-غانا الودية ستكون منقولة عبر التلفزيون الجزائري  .