انطلاق فعاليات الطبعة الثانية لصالون الجزائر الدولي للخشب والنجارة والمعدات والتكنولوجيات

ألجيريا وود تاك
18/09/2023 - 14:29

انطلقت، اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة، فعاليات الطبعة الثانية للصالون الدولي للخشب والنجارة والمعدات والتكنولوجيات "ألجيريا وودتاك" ، المنظم بقصر المعارض بالصنوبر البحري، بمشاركة أكثر من 70 عارضا من عدة دول.

وتضم التظاهرة الاقتصادية، المنظمة إلى غاية 21 سبتمبر الجاري، فاعلين محليين وأجانب من دول أوروبية و إفريقية و أسيوية في مجال المواد الأولية والألواح الخشبية والنجارة والتجهيزات والمعدات والأدوات والآلات، وكذا صانعي الروبوتات والتشغيل الآلي والتكنولوجيات.

كما يعد هذا الصالون، حسب المنظمين، فرصة للمستثمرين والمتعاملين الناشطين في قطاع الخشب للتعريف بمنتوجاتهم، وإقامة شراكات واستثمارات جديدة لتعزيز تواجدهم في السوق الجزائرية والأجنبية.

وأشرف على افتتاح الطبعة الثانية لصالون "ألجيريا وودتاك"، المنظمة من طرف شركة " سي جس كومايفنت"، رئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، كمال مولى، رفقة المدير العام للشركة الجزائرية للمعارض والتصدير (صافكس)، كريم بوقادوم.

وبالمناسبة، رحب السيد مولى بهذا النوع من التظاهرات، مشيرا في هذا السياق إلى "القفزة النوعية التي حققها العديد من العارضين المحليين الذين تمكنوا من فتح وحدات إنتاجية في شعبة الخشب والنجارة بعد أن كانوا مستوردين".
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios