الأمن الوطني يفقد أحد أفراده أثناء تأدية مهامه بالوادي

المديرية العامة للأمن الوطني
06/10/2023 - 20:00

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، في بيان لها، عن فقدان أحد عناصرها، حافظ الشرطة قاسمي محمد الصغير (40 سنة)، أمسية اليوم الجمعة، أثناء تأدية مهامه بمدينة الوادي في إطار عملية تفتيش بإذن قضائي لمسكن أحد المشتبه فيهم في المتاجرة والترويج للمؤثرات العقلية.

وجاء في البيان: "تعرب المديرية العامة للأمن الوطني عن عميق حسرتها في فقدان أحد عناصرها، حافظ الشرطة قاسمي محمد الصغير (40 سنة)، التابع لفرقة البحث والتدخل لأمن ولاية الوادي، أمسية اليوم الجمعة، 6 أكتوبر 2023، أثناء تأديته لمهامه بمدينة الوادي في إطار عملية تفتيش بإذن قضائي لمسكن أحد المشتبه فيهم في المتاجرة والترويج للمؤثرات العقلية".

وقد اسفرت هذه العملية -يضيف نفس المصدر- عن استرجاع "أسلحة نارية وكميات معتبرة من المؤثرات العقلية، في حين لاتزال الأبحاث جارية لتوقيف الجاني الذي لاذ بالفرار بعد اقترافه للاعتداء الجبان".

"وإذ تنحني المديرية العامة للأمن الوطني إجلالا أمام روح شهيد الواجب الوطني (متزوج وأب لـ 4 أطفال)، فإنها تجدد عزمها على المضي قدما في محاربة  بارونات المخدرات وعصابات الإجرام بكل عزيمة ودون هوادة".

وأمام هذا المصاب الجلل، يتقدم المدير العام للأمن الوطني، فريد بن شيخ، أصالة عن نفسه وباسم منتسبي جهاز الأمن الوطني، بخالص التعازي والمواساة إلى أفراد عائلة شهيد الواجب الوطني وإلى كافة منتسبي الجهاز، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.