تصفيات مونديال 2026: الفيفا تعين الحكمين الجزائريين قاموح وبوكواسة لإدارة مباريات الجولة الأولى

تحكيم
26/10/2023 - 13:26

عينت لجنة التحكيم، على مستوى الاتحادية الدولية لكرة القدم "الفيفا"، الحكميين الدوليين الجزائريين، يوسف قاموح، ولطفي بوكواسة، لإدارة مباريات الجولة الاولى من  تصفيات مونديال 2026، حسب ما افاده اليوم الخميس الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية (فاف) .

وجاء في بيان الفاف إن: "الاتحادية الدولية للعبة (فيفا) قد اختارت الحكم الدولي الجزائري يوسف قاموح، لإدارة مباراة الرأس الأخضر مع انغولا لحساب (المجموعة الرابعة) المقررة ليوم الخميس 16 نوفمبر المقبل.

وسيدير الحكم قاموح هذا اللقاء بمساعدة مواطنيه الحملاوي سيد علي ابراهيم، كمساعد أول، وعادل عبان، مساعد ثاني، بالإضافة الى لحسام بن يحي، حكم رابع.

ومن ناحية اخرى، عينت الفيفا ، الحكم الدولي الجزائري لطفي بوكواسة، لإدارة مباراة المجموعة الخامسة، التي ستجمع منتخبي النيجر وتنزانيا المقررة ليوم 18 نوفمبر.

وسيكون بوكواسة مرفوقا في إدارة هذا اللقاء، بكل من محمد سراج، مساعد أول، وحمزة بوزيت، مساعد ثاني، فيما سيكون جواد عبد المؤمن حكما رابعا.

ومعلوم أن قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، التي جرت شهر يوليو الماضي، قد اوقعت المنتخب الجزائري في المجموعة السابعة رفقة منتخبات كل من غينيا و اوغندا و موزمبيق و بوتسوانا و الصومال.