رابطة أبطال إفريقيا : شباب بلوزداد يستهل مشواره بالفوز على يونغ آفريكانز (3-0)

شباب بلوزداد يستهل مشواره بالفوز على يونغ آفريكانز
25/11/2023 - 09:28

تغلب نادي شباب بلوزداد على ضيفه يونغ آفريكانز التنزاني بنتيجة (3-0 /  الشوط الأول: 2-0), سهرة  الجمعة, بملعب 5-جويلية الأولمبي (الجزائر العاصمة), لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وافتتح "الشباب" بوابة التهديف مبكرا عن طريق متوسط الميدان عبد الرؤوف بن غيث (د 10), قبل أن يضيف الجناح الأيمن عبد الرحمان مزيان الهدف الثاني لأصحاب الضيافة قبل نهاية الشوط الأول (د 2+45). وفي الشوط الثاني اضاف المهاجم الغامبي لامين جالو الهدف الثالث ( د 4+90).

وعلى ضوء هذه النتيجة, يحتل فريق أبناء "لعقيبة" المرتبة الأولى بمجموع 3 نقاط متبوعا بفريق يونغ آفريكانز دون رصيد ( 0 نقطة).

وبهذا الانتصار المهم على الفريق التنزاني, نجح ممثل الجزائر الوحيد في رابطة الأبطال فريق شباب بلوزداد, في تحقيق انطلاقة موفقة في أول اختبار صعب ضمن المغامرة الإفريقية.

وكان الشباب البلوزدادي قد تجاوز نادي بو رانجرز السيراليوني بنجاح خلال الدور التمهيدي الثاني (3-1 ذهاب, 3-1 اياب), يصعد لدور المجموعات للموسم الرابع على التوالي.

وعن المجموعة الرابعة أيضا, يدشن حامل اللقب, نادي الأهلي المصري, حملة دفاعه عن لقبه من خلال استقباله لنادي ميدياما الغاني يوم السبت بالقاهرة على (00ر20 سافريق شباب بلوزداد).

ومعلوم أن صاحبي المركزين الأولين عن كل مجموعة يتأهلان إلى الدور ربع النهائي.