البطولة العربية 2023 : 13 بلدا عربيا من بينهم الجزائر في موعد الرياض

13 بلدا عربيا من بينهم الجزائر في  موعد الرياض
02/12/2023 - 12:13

يشارك 13 منتخبا وطنيا عربيا من بينهم الجزائر في البطولة العربية للدراجات على الطريق المقرر إجراؤها من  13 الى 23 ديسمبر الجاري في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حسب ما أفاد به اليوم السبت الاتحاد العربي للعبة.

ويتعلق الامر بكل من الجزائر، الامارات ، البحرين ، العراق،  الكويت ، سوريا ، قطر ، عمان ، المغرب ، مصر ، تونس ، ليبيا و المملكة العربية السعودية البلد المستضيف للبطولة.

وفي هذا الصدد قام الامين العام للاتحاد العربي للدراجات السيد إسماعيل سالم الحوسني  مع السيد سالم احمد الشحي المدير الإداري والمالي للاتحاد المشرف العام لهذه المنافسة بمعاينة المسارات المقررة لسابقات البطولة المختلفة.

كما تمت زيارة  الفندق  المعتمد لإقامة الوفود المشاركة  للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال المشاركين والتأكد من توفر متطلبات تخزين الدراجات والعدة المخصصة لكل منتخب.

كما عقد الوفد اجتماعاً مع السيد عبد الله الوثلان رئيس الاتحاد السعودي للدراجات الذي شرح الاستعدادات التي قام بها الاتحاد السعودي لاستضافة هذه المنافسة.

و سيتم تحديد أسماء الدراجين الذين سيمثلون الجزائر في موعد البطولة العربية 2023 في وقت لاحق و تحديدا خلال اجتماع المديرية الفنية الوطنية.

 

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة