تربص الخضر في الطوغو: عودة عوار وتدريب انفرادي لتوغاي وزروقي

02/01/2024 - 15:35

شهدت أولى الحصص التدريبية لمنتخب الجزائر لكرة القدم، اليوم الثلاثاء بالعاصمة الطوغولية "لومي"، عودة المتوسط الهجومي عوار، بينما تدرّب المدافع الأوسط محمد الأمين توغاي والمتوسط الدفاعي راميز زروقي على انفراد.

أتى ذلك قبل 72 ساعة عن مواجهة منتخب الطوغو ودّياً هذا الجمعة على أهبة نهائيات كأس أمم إفريقيا المرتقبة بكوت ديفوار بين الثالث عشر جانفي الجاري والحادي عشر فيفري القادم.   

وأوضح بيان للاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) أنّ الحصة الثانية التي أجريت بملعب"كيغي" في لومي، شهدت مشاركة اللاعبين الـ25 التي تضمهم التشكيلة، مع تسجيل حضور حسام عوار العائد من الاصابة مؤخراً، وإجراء المدافع محمد الأمين توغاي ومتوسط الميدان رامز زروقي لتمارين على انفراد تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية.

وبعد هزمهم الأولمبيين مساء السبت (2 – 1)، خاض زملاء شايبي وعمورة مباراة تطبيقية مصغرة للاعبيه، بمشاركة غالبية التعداد، بمن فيهم محرز وآيت نوري ولعروسي وبن ناصر آخر الملتحقين بكتيبة محاربي الصحراء.

يُشار إلى أنّ الخضر وصلوا الاثنين إلى لومي، تحسباً للمعسكر التحضيري الذي سيستمر إلى غاية العاشر جانفي الجاري بالأراضي الطوغولية، وسيلاقي زملاء عمورة ودياً، كلاً من منتخبي الطوغو وبورندي يومي الجمعة الخامس جانفي والثلاثاء التاسع جانفي الجاري.

ويتواجد الخضر في المجموعة الرابعة لكأس أمم إفريقيا رفقة كل من بوركينا فاسو وأنغولا وموريتانيا.

وسيستهل رفاق القائد رياض محرز الدورة بمواجهة أنغولا (15 جانفي) على التاسعة ليلاً بملعب بواكي، قبل مواجهة بوركينا فاسو (20 جانفي) على الثانية بعد الزوال، وموريتانيا يوم الثلاثاء (23 جانفي) على التاسعة ليلاً.

وسيتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة، بالإضافة إلى أحسن أربعة منتخبات تحتل الصف الثالث في المجموعات الست، إلى الدور ثمن النهائي من المنافسة القارية.