سكيكدة: انتشال جثة شاب كان مفقودا بالبحر منذ 11 يوما

سكيكدة: انتشال جثة شاب كان مفقودا بالبحر منذ 11 يوما
18/01/2024 - 20:16

تم مساء اليوم الخميس بالشاطئ العسكري رقم 1 بسكيكدة انتشال جثة شاب كان مفقودا بالبحر بعد عمليات بحث مكثفة دامت 11 يوما، حسبما علم من مدير الحماية المدنية محليا، العقيد الصادق دراوات .

وأوضح المصدر ذاته أن غطاسي الحماية المدنية عثروا على جثة الشاب المفقود بالبحر والبالغ من العمر 21 سنة على بعد حوالي 800 متر من الشاطئ العسكري الذي سقط من صخوره عندما كان بصدد التقاط صور تذكارية.

وأضاف العقيد دراوات أنه قد تم تحويل جثة الضحية نحو المصلحة المعنية بمستشفى سكيكدة حيث كانت تعاني من عدة كدمات على مستوى الوجه بسبب ارتطامها بالصخور عند سقوطها، مؤكدا أنه تم التعرف على الضحية من قبل والده الذي ظل متواجدا بعين المكان طيلة أيام البحث.

وحسب مدير الحماية المدنية، تم تسخير تعداد كبير طيلة أيام البحث يتشكل من 36 غطاسا تابعين لوحدات الحماية المدنية لولايات سكيكدة و جيجل و كذا عنابة فضلا عن 7 مركبات مائية علاوة على عدد كبير من الأعوان التابعين لمختلف وحدات الحماية المدنية محليا و كذا المختصين في البحث في الأماكن الوعرة الذين قاموا بتمشيط واسع لعدة شواطئ بالولاية فضلا عن مساهمة حرس السواحل في عملية البحث.

وذكر العقيد دراوات أن مصالح الحماية المدنية تدخلت فور وقوع هذا الحادث، مبرزا أنه طوال 11 يوما كانت عمليات البحث عن جثة الضحية تنطلق منذ الساعات الأولى إلى غاية الليل إلا أن هيجان البحر كان له أثره السلبي على العملية.

للتذكير، انطلقت منذ 11 يوما عملية البحث عن الغريق الذي ينحدر من بلدية عزابة بولاية سكيكدة و الذي سقط من صخور الشاطئ العسكري رقم 1 بينما كان يلتقط صورا تذكارية.