سليم بوخنشوش يلتحق بصفوف اتحاد الجزائر قادما من شبيبة القبائل

  سليم بوخنشوش (شبيبة القبائل) يلتحق بصفوف اتحاد الجزائر
31/01/2024 - 21:12

انضم لاعب وسط ميدان شبيبة القبائل، سليم بوخنشوش، إلى صفوف فريق اتحاد الجزائر بعقد مدته عامين، حسبما أعلن عنه النادي المنتمي إلى بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم "موبيليس"، اليوم الأربعاء.

وجاء ذلك في الصفحة الرسمية للنادي العاصمي على فايسبوك، مرفقا الخبر بصورة لاعبه الجديد بقميص الاتحاد، كاتبا فيها "مرحبا".

وكان اللاعب قد فسخ، أمس الثلاثاء، العقد الذي يربطه بإدارة شبيبة القبائل، قبل عام ونصف عن نهايته، حيث كان ارتباطه بهذا الفريق يمتد إلى غاية تاريخ 20 أوت 2025.

وبهذا يصبح الدولي السابق، صاحب الـ32 عاما، ثالث المستقدمين للنادي العاصمي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد كل من لاعب الوسط، أسامة بلطرش (من شبيبة الساورة) الذي وقع على عامين ونصف، وعادل بوزيدة (من نادي بارادو) لموسم واحد على سبيل الإعارة.

بالمقابل، سجل نادي "سوسطارة" مغادرة المهاجم البوتسواني توميسونغ أوريبونيي، ولاعبي الوسط، طاهر بن خليفة ونور الإسلام فتوحي.

وتتواجد إدارة النادي العاصمي في مفاوضات متقدمة مع المهاجم الدولي الكامروني ليونيل آتيبا (24 سنة) الناشط في صفوف دينامو دوالا، والذي شارك مع منتخب  بلاده في كأس إفريقيا للأمم-2023 (المؤجلة إلى 2024) والجارية حاليا بكوت ديفوار.

وكان بوخنشوش (32 سنة) قد عاد إلى شبيبة القبائل في يناير 2022 بعد تجربة مع النجم الساحلي التونسي، الذي التحق به في يوليو 2019.

ويشغل بوخنشوش منصب متوسط ميدان دفاعي، حيث سبق له تقمص ألوان عدة أندية جزائرية، على غرار نصر حسين داي وشباب باتنة وأولمبي المدية ومولودية بجاية