محمد بغالي:الإذاعة الجزائرية أنتجت ما لايقل عن 150 ساعة بث إلى غاية الخميس مواكبة لقمة الغاز

الاذاعة الجزائرية انتجت ما لايقل عن 150 ساعة بث الى غاية الخميس مواكبة لقمة الغاز
10/02/2024 - 17:03

ثمن المدير العام للاذاعة الجزائرية،محمد بغالي،الأداء الإعلامي الجواري الذي تقوم به إذاعة مستغانم الجهوية،التي تطفئ شمعتها الـ20 ، على غرار  باقي الإذاعات الجهوية المنتشرة عبر ربوع الوطن.

المدير العام للاذاعة الجزائرية،محمد بغالي

 

 

 

حملة التحسيس..

وأثنى المدير العام للإذاعة الجزائرية على مبادرة إذاعة مستغانم بتنظيم حملة تحسيسية  حول الوقاية من خطر المخدرات في إطار مواكبة الحملة الوطنية للوقاية من هذه الآفة التي بادرت بتنظيمها الإذاعة الوطنية التي أعطت إشارة انطلاقها من إذاعة أدرار و انخرطت فيها العديد من المحطات الجهوية الأخرى وهو ما يؤكد على طابع المؤسسة المواطنة للاذاعة التي تخرج للتواصل مباشرة مع المواطنين.   

المدير العام للاذاعة الجزائرية،محمد بغالي

 

 

 

الاستبيان...

وبالعودة إلى نتائج الاستبيان الذي قامت به الاذاعة الجزائرية وشمل ما لا يقل عن 11 ألفا و64 مواطنا وجندت له 200 من الزملاء العاملين بالاذاعة عبر مختلف الولايات، بهدف معرفة الموقع الحقيقي للاذاعة الجزائرية في المشهد الاعلامي الوطني،حيث خلص إلى أن الاذاعة الجزائرية هي الوسيلة الاعلامية الأكثر انتشارا وتأثيرا فيما احتلت الإذاعات الجهوية المرتبة الأولى من حيث المتابعة محليا.

المدير العام للاذاعة الجزائرية،محمد بغالي

 

 

 

قمة الغاز..

كما كشف،بغالي خلال تدخله على  أمواج اذاعة مستغانم، أن الاذاعة الجزائرية وفي إطار مرافقتها الإعلامية لقمة الغاز التي ستنعقد بالجزائر نهاية الشهر الجاري، أنتجت،إلى غابة الخميس الماضي، أكثر من 150 ساعة بث تنوعت بين البرامج الخاصة والروبوتاجات واللقاءات والتقارير الإخبارية وغيرها ساهمت في انتاجها الاذاعات المحلية بنحو 45 ساعة بث .

المدير العام للاذاعة الجزائرية،محمد بغالي

 

 

 

 وأضاف أن ملتميديا الاذاعة الجزائرية نشرت أكثر من 100 مادة إعلامية تنوعت من البطاقات الترويجية وروبورتاجات ومقالات بالصوت والصورة.

كما تم الشروع،منذ الخميس في استضافة عدد من الخبراء من الخارج، على غرار الدكتور  آصف ملحم، مدير مركز جي أس أم للأبحاث والدراسات في موسكو، الذي سيكون متبوعا بخبراء آخرين سينشطون ندوات وبرامج إذاعية.