بوسليماني يدعو الصحافة الوطنية إلى مضاعفة الجهود للتصدي للمخططات المعادية للجزائر

Mohamed Bouslimani, ministre de la Communication
27/01/2022 - 18:00

دعا وزير الاتصال محمد بوسليماني الصحافة الوطنية إلى مضاعفة الجهود للتصدي للهجمات التي تحاول اضعاف الجزائر، والتأثير على مواقفها الثابتة تجاه القضايا العادلة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية وقضية الصحراء الغربية المحتلة، كما كشف بوسليماني الانتهاء من مسودتي القانون الأساسي للإعلام وقانون السمعي البصري.

وقال بوسليماني  لدى حلوله ضيفا على إذاعة الجزائر الدولية ، هذا الخميس، "إن الجزائر تتعرض إلى هجمات إعلامية تستهدف اضعافها والتأثير على مواقفها الثابتة، لأسباب استعمارية جديدة، مضيفا أن دعم الجزائر الثابت والمبدئي للقضايا العادلة كالقضية الفلسطينية وقضية الصحراء الغربية يزعج المخزن والقوى الاستعمارية التي لم يرُقها استقلالية وسيادة الجزائر على قراراتها ومواقفها".

الحوار الخاص لإذاعة الجزائر الدولية مع وزير الإتصال محمد بوسليماني

 

 

 

كما وجه بوسليماني نداءً للصحافة الجزائرية داعيا إياها إلى مضاعفة الجهود لإفشال أي مشروع يهدف للنيل من المؤسسات الجزائرية، وعلى رأسها مؤسسة الجيش الوطني الشعبي.

وبخصوص مشروع القانون الأساسي للإعلام ومشروع قانون السمعي البصري ، كشف بوسليماني أنه تم الانتهاء من المسودتين وأنهما على مستوى الأمانة العامة للحكومة لدراستها ومناقشتها من قبل الحكومة ومجلس الوزراء.

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios