كأس الكاف: شبيبة الساورة ستستقبل منافسيها في وهران

شبيبة الساورة
31/01/2022 - 17:08

اختار نادي شبيبة الساورة لكرة القدم، هذا الاثنين، استقبال منافسيه في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية (الكاف) بملعب وهران الجديد الذي يتسع لأربعين ألف مقعد.

نقلت وكالة الأنباء الجزائرية على لسان عبد الوهاب حسيني المتحدث باسم "نسور الجنوب": "قرّرت إدارة النادي اعتماد هذه المنشأة الرياضية من أجل استقبال الفرق المرتقب أن تواجهنا في مرحلة المجموعات ضمن هذه المنافسة القارية، وذلك بعد موافقة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم".

وأشار " هذا الاختيار أتى بعد عدم اعتماد ذات الكونفدرالية لملعب 20 أوت 1955 ببشار"، مؤكّدًا أنّ كأس الكونفدرالية الإفريقية ''تبقى منافسة قارية كبيرة وهامة "، مضيفًا: "نحن بحاجة إلى دعم أنصارنا لهذا وقع اختيارنا على ملعب وهران الذي سيكون بمثابة البيت الجديد بالنسبة لنا، وذلك من أجل تسهيل تنقل الأنصار من بشار إلى وهران".

من جهته، دعا رئيس نادي شبيبة الساورة، محمد زرواطي "كافة محبي الفريق بغرب الوطن لاسيما بمدينة الباهية للحضور بقوة لمساندتنا في اللقاءات التي سنخوضها في هذا الملعب ضمن هذه المنافسة القارية".

وأسفرت قرعة مرحلة المجموعات التي أجريت في ديسمبر الماضي بمقر الكاف بالقاهرة (مصر) عن تواجد نادي شبيبة الساورة ضمن المجموعة (ب) إلى جانب أورلندو بيراتس (جنوب إفريقيا ) والإتحاد الليبي والفريق الذي سيفوز في المواجهة المزدوجة بين شبيبة القبائل وروايال ليوبار (إسواتيني) حيث سيجرى لقاء الإياب الاثنين القادم بملعب أول نوفمبر في تيزي وزو، علمًا أنّ الكناري خسر ذهابًا بهدف دون ردّ.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios