ربع كأس الجزائر: مواجهات ساخنة بدءاً من هذا الجمعة

ربع كأس الجزائر: مواجهات ساخنة بدءاً من هذا الجمعة

النتائج الجزئية لمباريات الدور الـ32 لمنافسة كأس الجزائر
11/04/2024 - 19:00

يُفتتح الدور ربع النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم، هذا الجمعة، بمواجهات تلوح ساخنة أبرزها حوار شباب قسنطينة ونجم بن عكنون، إلى جانب لقائي ترجي مستغانم – شباب بلوزداد ووداد تلمسان – مولودية الجزائر.

سيكون شباب بلوزداد منشّط نهائي 2023، توخي الحذر مع ترجي مستغانم متصدر الرابطة الثانية (مجموعة وسط – غرب)، بعدما بلغ الترجي مرحلة الربع على حساب نصر حسين داي بركلات الترجيح (13 – 12) بعد انتهاء الوقتين الرسمي والإضافي بالتعادل (1 – 1).

وسبق لأبناء "لعقيبة" أن أحرزوا كأس الجزائر لثماني مرات، في حين تأمل تشكيلة "الحواتة" تنشيط الدور نصف النهائي لأول مرة منذ عام 1970، ويؤشر لقاء الشباب والترجي على طبق كروي مميز بملعب الشهيد حملاوي في قسنطينة (17.30 سا). 

وبملعب ميلود هدفي في وهران، يسعى شباب قسنطينة هذا السبت (17.30 سا) إلى توظيف خبرة مدربه عبد القادر عمراني الأكثر تتويجاً بالكأس (5) مع أربعة أندية مختلفة، للإطاحة بنجم بن عكنون الذي يصارع من أجل البقاء في حظيرة الكبار، في وقت يراهن السنافر على المرور وتذوّق حلاوة السيدة الكأس لأول مرة في تاريخ فريق مدينة الصخر العتيق.

بدورها، تتطلع مولودية الجزائر متصدّرة بطولة الرابطة الأولى، لتجاوز وداد تلمسان، والاقتراب من حلم الثنائية.

وبمعقله في ملعب 5 جويلية الأولمبي (الأحد المقبل - 20.30 سا)، يبقى العميد صاحب ثمانية كؤوس، مدعواً هو الآخر لعدم الاستهانة بالوداد (توّج بالكأس سنتي 1998 و2000)، علماً أنّ ممثل عاصمة الزيانيين أهدر فرصة العودة إلى القسم الثاني، ويصارع الوداد لضمان بقائه في بطولة ما بين الجهات -غرب.

إلى ذلك، سيخوض اتحاد العاصمة مواجهة دور الثمن مع "الصغير" رائد بوقاعة (ما بين الجهات – شرق)، مساء هذا الجمعة بملعب 5 جويلية الأولمبي (17.30 سا).

وسيواجه الفائز من لقاء سوسطارة وبوقاعة، نادي اتحاد بسكرة ليلة الثلاثاء القادم بملعب التاسع عشر ماي 1956 بعنابة (20.30 سا).

يُشار إلى أنّ مباريات ربع النهائي ستخضع لتقنية حكم الفيديو المساعد (الفار)، في سابقة بالجزائر.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios