الصالون المهني للصناعات الغذائية...فضاء هام للمستثمرين لتطوير منتجاتهم في صناعات الأغذية والمشروبات

Djazagro-2024.22.04.2024
23/04/2024 - 12:00

تشكل الطبعة الـ21 من الصالون المهني للصناعات الغذائية "جازاغرو 2024" الذي تجري فعالياته بقصر المعارض، فرصة حقيقية للمستثمرين والمتعاملين الاقتصاديين بالجزائر لتطوير منتجاتهم في  صناعات الأغذية والمشروبات.

وأجمع المشاركون في الصالون، على أهمية هذا الحدث الاقتصادي الذي يستمر إلى غاية الـ25 من الشهر الجاري، واعتبروه  فرصة للتعريف بمنتجاتهم والبحث عن أسواق خارجية في مجال العتاد والتجهيزات الخاصة بمسار الصناعات الغذائية، سيما صناعة الخبز والحلويات.

واعتبر المشارك في تنظيم هذا الصالون، نبيل باي بومزراق، في تصريح  للقناة الإذاعية الأولى، بأن هذا الحدث من شأنه أن يسمح للمنتجين الجزائريين ليكون لديهم أحسن تغليف لعرضه في الأسواق الخارجية، لافتا إلى أنه هناك 18 عارضا قد أودعوا ملفات لعرض التجهيزات وبعض المواد من بينهم جزائريين اثنين".

المشارك في تنظيم الصالون نبيل باي بومرزاق

 

 

 

وفي السياق، استعرض مشاركون في الحدث، أهم الخدمات التي تم تقديمها للزبائن والمتعاملين الإقتصاديين، حيث أشارت إحدى المشاركات إلى أن" الهدف من المشاركة هو التقرب من زبائننا وكذا الكشف عن منتوجاتنا الجديدة"، في حين كشف أحد العارضين عن تطبيق موجه للشركات المنتجة يتيح لها توزيع المواد الاستهلاكية، مشيرا إلى أن الهدف من التطبيق هو تسهيل التوزيع للمندوبين في الميدان.

كما اعتبر  عارض آخر أن" المداومة على المشاركة في الحدث الاقتصادي تعتبر من عادات الشركة، الهدف منها تحسيس المستثمرين والمتعاملين الاقتصاديين بضرورة التأمين".

أصداء بعض العارضين

 

 

 

وتشارك عدة مؤسسات أجنبية قادمة من 28 بلدا، إضافة إلى أزيد من 650 عارضا جزائريا و أجنبيا في الطبعة الـ21 من الصالون الذي فتح أبوابه أمس بقصر المعارض بالجزائر العاصمة. وسيتم تنظيم على هامش هذا الصالون محاضرات وورشات ومسابقة لأحسن الإبداعات فيما يخص الصناعات الغذائية.                

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios