طواف الجزائر-2024: الجزائري يوسف رقيقي يفوز بالمرحلة الرابعة وأيوب سحيري يحافظ على القميص الأصفر

طواف الجزائر 2024
15/05/2024 - 15:57

فاز الدراج الجزائري يوسف رقيقي بسباق المرحلة الرابعة لطواف الجزئر-2024، الذي جرى هذا  الأربعاء، بين الشلف والبليدة على مسافة 154،3 كلم، بمشاركة 74 دراجا من 16 فريقا.

وأنهى يوسف رقيقي المحترف في فريق تيرينغانو الماليزي، السباق في المرتبة الأولى بتوقيت 3 سا 19 د 23 ثا، ليفوز بالقميص الأزرق للمرحلة الثالثة، بينما حل مواطنه حمزة ياسين من فريق مدار برو تيم في المركز الثالث بنفس التوقيت، بينما عاد المركز الثاني للألماني تيلمان سارنوفسكي (فريق  اومبراس دو وورلد) بنفس التوقيت أيضا.

وعلى ضوء هذه النتيجة، حافظ الجزائري أيوب سحيري، على القميص الأصفر لرائد الترتيب العام، الذي ارتداه أمس الثلاثاء، إثر احتلاله الصف الثاني للمرحلة الثالثة، بين مستغانم والشلف (156 كلم).

يذكر أن الجزائر حافظت على القميص الأصفر وريادة الترتيب العام منذ المرحلة الأولى لطواف الجزائر-2024، بفضل حمزة ياسين الفائز بالمرحلة الاولى  وثالث الترتيب في المرحلة الثانية، وكذا أيوب سحيري، في المرحلة الثالثة.

ويتواصل طواف الجزائر للدراجات في طبعته الـ24 غدا الخميس، بإجراء المرحلة الخامسة بين البليدة و البويرة على مسافة 129،5 كلم.

وينظم طواف الجزائر الدولي، المسجل ضمن رزنامة دورة إفريقيا للاتحاد الدولي للدراجات، وفق القوانين المعمول بها من قبل الاتحاديتين الجزائرية والدولية، كما يجري تحت إشراف رئيس لجنة التحكيم، البلجيكي لودو سمايرس، من الاتحاد الدولي للعبة ومفتش مكافحة المنشطات.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios