غليزان : وفاة شخص واصابة 9 اخرين في حادثي مرور

حوادث المرور
17/05/2024 - 13:39

لقي شخص حتفه واصيب تسعة آخرون بجروح في حادثي مرور وقعا ليلة الخميس إلى الجمعة بولاية غليزان، حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية بالولاية.

وأوضح رئيس خلية الاتصال الملازم عباس خامالله لوأج أن الحادث الأول وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 23 في شطره الرابط بين ولايتي تيارت وغليزان بالمنطقة المسماة " الشهايرية" (بلدية دار بن عبد الله) إثر اصطدام بين شاحنة وسيارة نفعية واندلاع حريق بالمركبتين.

ونجم عن الحادث وفاة صاحب السيارة البالغ من العمر 32 سنة متفحما وتم إجلاءه من طرف عناصر الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بالعيادة متعددة الخدمات لزمورة، فيما تم تسخير عدة شاحنات إطفاء تابعة لوحدتي زمورة ومنداس والوحدة الرئيسية للحماية المدنية لإخماد الحريق الذي شب بالسيارة والشاحنة.

أما الحادث الثاني فقد وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 4 بالمنطقة المسماة "المهايدية" ببلدية الحمادنة نتيجة اصطدام بين سيارة وحافلة لنقل المسافرين تعمل على خط وادي ارهيو – مستغانم مما تسبب في إصابة 9 أشخاص تتراوح أعمارهم

ما بين 7 سنوات و75 سنة بجروح. وقد تدخل عناصر الحماية المدنية التابعين للوحدة الثانوية للحمادنة لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين وإجلائهم نحو العيادة متعددة الخدمات بذات البلدية. كما فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا لتحديد ملابسات هذين الحادثين. 

x