الجائزة الكبرى لمدينة عنابة: الإريتيري ميلكياس مايكلي يفوز بالسباق

الجائزة الكبرى لمدينة عنابة: الإريتيري ميلكياس مايكلي يفوز بالسباق

طواف الجزائر 2024
22/05/2024 - 17:22

فاز الدراج الإريتيري ميلكياس مايكلي، بسباق الجائزة الكبرى لمدينة عنابة، الذي جرى اليوم الأربعاء، في حلقة مغلقة لمسافة 80 كلم مقسمة على 50 دورة (6ر1 كلم)، بمشاركة 69 دراجا من 15 فريقا.

ونجح ميلكياس مايكلي من منتخب إريتيريا، في بلوغ خط الوصول بساحة الثورة لوسط مدينة "بونة"، في المركز الأول بتوقيت 1 سا 52 د 21 ثا، متفوقا على الهولندي لارس كوادفيلياك (اونيفراس سايكلينغ تيم /هولندا)، الذي حل ثانيا بنفس التوقيت، بينما عادت المرتبة الثالثة للجزائري الخصيب ساسان من فريق مولودية الجزائر، بالتوقيت ذاته.

وسيفوز صاحب المرتبة الأولى لسباق مدينة عنابة بجائزة مالية قيمتها 970 يورو، فيما يتحصل الثاني على 484 يورو والثالث على 243 يورو، حسب اللوائح الخاصة بهذا السباق.

للتذكير أن دراج فريق مدار برو تيم، نسيم سعيدي، قد فاز بسباق مدينة وهران يوم السبت 11 مايو. كما سيتم تنظيم سباق الجائزة الكبرى لمدينة الجزائر يوم الجمعة المقبل.

وأسدل الستار أمس الثلاثاء على الطبعة الـ24 لطواف الجزائر للدراجات، بتتويج الجزائري، نسيم سعيدي، بالقميص الأصفر لرائد الترتيب العام، بعد عشر مراحل من التنافس الشديد لمسافة إجمالية فاقت 1400 كلم.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios