أوريدو تطلق الطبعة الـ17 لمسابقة "نجمة الإعلام"

مسابقة نجمة الإعلام
06/06/2024 - 15:50

أعلنت  شركة "أوريدو الجزائر" عن الطبعة السابعة عشر لمسابقة "نجمة الإعلام 2024" الموجهة للإعلاميين الجزائريين المحترفين، وفق ما أفاد به بيان للشركة.

وتكافئ مسابقة نجمة الإعلام، وفق ذات المصدر، أفضل الأعمال الصحفية الأصلية التي نشرت أو بثت عبر وسائل الإعلام الجزائرية والتي تناولت موضوع "التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحديات".

وتخص المسابقة كل عمل من الصحافة المكتوبة والإلكترونية والإذاعية والتلفزيونية ، نشر أو بث  عبر  وسائل الإعلام الجزائرية ما بين 25 سبتمبر 2023 و 27 جوان 2024.

وتشترط المسابقة أن تكون الأعمال المؤهلة للمشاركة في المسابقة باللغات الوطنية أو الأجنبية وأن تتناول الموضوع الرئيسي لطبعة 2024، بينما لا تقبل التغطيات الإعلامية وتقارير الندوات الصحفية، والمقالات والروبورتاجات الترويجية والأعمال المأخوذة من المواقع الإلكترونية والانترنت والوكالات.

وتمنح الجوائز للفائزين في فئات الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة، الإعلام الإلكتروني، البرامج الإذاعية، البرامج التلفزيونية، حيث سيحصل الفائز بالجائزة الأولى على مكافئة مالية قدرها 500000 دج، أما الفائز بالجائزة الثانية، يتحصل على 300000 دج، بينما يتحصل الفائز بالجائزة الثالثة على 200000 دج.

 وخصصت "أوريدو" منصة تتيح للصحفيين فرصة إيداع أعمالهم عبر الرابط http://ore.do/media-star-participation ، أو عن طريق البريد الإلكتروني،  Rpubliques@ooredoo.dz أو MediaStar@ooredoo.dz.