افتكّ الجائزة الثانية في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون ... مضمون برنامج عفاف مراح

عفاف مراح
30/06/2024 - 14:19

أحرزت الصحفية عفاف مراح من إذاعة تيبازة، مساء السبت بتونس، الجائزة الثانية في المهرجان العربي الـ 24 للاذاعة والتلفزيون، مساء السبت بتونس.

أتى تتويج مراح عن برنامجها "الشاشات والهواتف الذكية مغناطيس العقول الصغيرة" في صنف البرامج الموجهة للأطفال، والتي تعالج ظاهرة الادمان على الهواتف.

استمعوا إلى برنامج عفاف مراح فيما يلي:

يُشار إلى أنّ الإذاعة الجزائرية افتكّت مساء هذا السبت بتونس، ثلاث جوائز في المسابقة الاذاعية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، في ثلاثة محاور من هذه المسابقة العريقة.

برسم الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للاذعة والتفزيون، نال برنامج "مهر الضياع" للاذاعة الجزائرية الجائزة الأولى في صنف البرامج التربوية التي تعالج ظاهرة التسرب المدرسي، من اعداد وتقديم عبدالقادر عماري، وإخراج رابية خلفاوي من إذاعة سعيدة.

من جهته، حاز برنامج " الشاشات والهواتف الذكية مغناطيس العقول الصغيرة" الجائزة الثانية في صنف البرامج الموجهة للأطفال، والتي تعالج ظاهرة الادمان على الهواتف، من اعداد وتقديم عفاف مراح من إذاعة تيبازة.

وفاز برنامج " الأم المكلومة" بالجائزة الثانية في فئة الومضة التوعوية عن موضوع "العنف في الوسط المدرسي"، من إعداد فتيحة شرع ونجاة كتو وإخراج مصطفى تيمطاوسين، من القناة الأولى.