الرئاسيات: ياحي يؤكد أنّ المترشح الحر تبون هو "رجل التوافق"

المرشح الحر عبد المجيد تبون
20/08/2024 - 20:36

أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي، مساء اليوم الثلاثاء، أنّ "المترشح  الحر، عبد المجيد تبون، هو "رجل التوافق الذي تحتاجه الجزائر".

في تجمع شعبي نشطه بقاعة الاجتماعات بالمقر القديم لبلدية شلغوم العيد (ولاية ميلة)، أبرز ياحي أنّ تبون هو "الرجل الذي اتفقت عديد التشكيلات السياسية، من بينها التجمع الوطني الديمقراطي، إضافة إلى عدد كبير من المنظمات والجمعيات، على جدارته وقدرته على تسيير الجزائر في المرحلة المقبلة". 

وضمن اليوم السادس من الحملة الانتخابية لرئاسيات السابع سبتمبر، أضاف ياحي أنّ تبون، يمثل "الشخصية القادرة على مواجهة التحديات الكبيرة لهذا البلد القارة ومنها مساندة ودعم القضايا العادلة في العالم"، مبرزاً "مواقفه المشرفة من القضية الفلسطينية وما يدور من أحداث في غزة ودعمه لجهود السلام عبر العالم".

ودعا إلى دعم المترشح الحر، و"التصويت لصالحه بقوة يوم السابع سبتمبر المقبل، من أجل أن يواصل مسيرة بناء الجزائر وتحقيق التنمية الوطنية المرجوة".

بن عبد السلام يدعو إلى التصويت بكثافة يوم السابع سبتمبر

دعا رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة، جمال بن عبد السلام، اليوم الثلاثاء، إلى التوافد بقوة على صناديق الاقتراع يوم السابع سبتمبر المقبل بمناسبة الانتخابات الرئاسية المسبقة.

في لقاء جواري نشطه ببلدية المحمل التابعة لولاية خنشلة في إطار فعاليات اليوم السادس من الحملة الانتخابية، أكد بن عبد السلام أنّ "الخروج الجماعي المكثف للجزائريين يوم الانتخابات الرئاسية ضروري لإسكات الأصوات الخارجية ووقف المناورات التي تحاك ضد الجزائر".

ودعا المتحدث ذاته الحاضرين إلى التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون الذي يراه "الأكفأ والأجدر والأقدر على تحقيق تطلعات وطموحات ملايين الجزائريين من خلال الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي التزم بالقيام بها"، و"سيعمل وفق برنامج العمل الذي وضعه من أجل ضمان استقرار مؤسسات الدولة" وتعزيز مكانة الجزائر على الصعيد الدولي.

بوطبيق: "تبون يعمل على بعث دولة وطنية معاصرة قوية بمؤسساتها"

أبرز رئيس حزب جبهة المستقبل، فاتح بوطبيق، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أنّ المترشح الحر، عبد المجيد تبون "يعمل على بعث دولة وطنية معاصرة قوية بمؤسساتها".

أتى ذلك في تجمع شعبي نشطه بقاعة "أحمد بتشين" بولاية الطارف برسم سادس أيام الحملة الانتخابية لرئاسيات السابع سبتمبر المقبل.

وأوضح بوطبيق أنّ المترشح الحر تبون "هو خيار هذه المرحلة من أجل استكمال الإنجازات المحققة، وهو يلتزم في برنامجه الانتخابي بمواصلة دعم الجبهة الاجتماعية من خلال حرصه على مواصلة تشييد مرافق في قطاعات الصحة والتربية وغيرها والتكفل بمناطق الظل".

وأضاف بأن "العهدة الأولى للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون تعتبر عهدة الاستقرار والإنجازات"،  مضيفا أن الوطن "يحتاج إلى الجميع للحفاظ على ما تمّ انجازه وعلى مسيرة الإصلاحات والتنمية".

وسلّط رئيس جبهة المستقبل الضوء على العناية الكبرى التي أولاها تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى للشباب والطلبة والمرأة.

عصماني: برنامج تبون يحافظ على الطابع الاجتماعي للدولة ويواصل بناء اقتصاد قوي

أكد رئيس حزب صوت الشعب، لمين عصماني، اليوم الثلاثاء بتيبازة، أنّ برنامج المترشح الحر لرئاسيات السابع سبتمبر المقبل، عبد المجيد تبون، يجمع بين الحفاظ على الطابع الاجتماعي للدولة ومواصلة بناء اقتصاد وطني قوي.

وفي نشاط جواري لحزب صوت الشعب بدار الشباب لبلدية مراد في تيبازة،  أشاد عصماني بالتدابير التي اتخذها المترشح الحر،  السيد عبد المجيد تبون،  خلال عهدته الرئاسية الاولى لصالح بعض الفئات الاجتماعية، على غرار منحة البطالة وعدّة اجراءات اجتماعية أخرى، التي تنسجم مع مضمون بيان أول نوفمبر 1954.

وفي سادس أيام الحملة الانتخابية لرئاسيات 2024، اعتبر رئيس الحزب أنّ دعم المترشح الحر، عبد المجيد تبون، يمثّل "الخيار الأنسب والأمثل لمستقبل الجزائر"، بالنظر إلى "إرادته القوية والصادقة في التكفل بانشغالات الفئات الهشة"، داعياً إلى "ضرورة انتخابه لعهدة رئاسية ثانية" من أجل تمكينه من إستكمال المشاريع التنموية التي شرع فيها.

وخلال لقاء جمعه بعدد من المواطنين بالساحة العمومية لوسط مدينة مراد،  أشار عصماني إلى أنّ برنامج المترشح الحر عبد المجيد تبون يرمي أيضاً إلى "بناء جزائر قوية"، مبرزاً اهتمامه بـ "الأسرة والمعلّم والشباب"، وذلك إيماناً منه بأهمية "الاستثمار في العنصر البشري لتحقيق الأهداف المرجوة".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios