تمنراست: إقبال واسع للجمهور على الأيام الإعلامية حول الحرس الجمهوري

حرس
06/03/2022 - 16:27

 

تشهد فعاليات الأيام الإعلامية حول الحرس الجمهوري التي انطلقت هذا الأحد بالناحية العسكرية السادسة بتمنراست إقبالا واسعا للجمهور, خاصة فئة الشباب, للإطلاع على مهام هذا السلاح بالجيش الوطني الشعبي.

وأوضح رئيس مكتب الإتصالات و العلاقات العامة بمصلحة الإتصال بقيادة الحرس الجمهوري, المقدم حشود رشدي, في كلمة ألقاها نيابة عن قائد الحرس الجمهوري أن هذا النشاط الإتصالي "يتيح الفرصة للتواصل مع الشعب و التقرب أكثر من المواطنين, ويفتح المجال واسعا أيضا للتعرف على سلاح الحرس الجمهوري و الإطلاع عن قرب على مختلف مهامه و مجالات عمله و وسائله''.

وأشار أن هذا النشاط الإعلامي يعد فرصة لشباب ولاية تمنراست للتعرف على مختلف تخصصات الحرس الجمهوري و فرص التكوين و التجنيد المتاحة للإلتحاق بصفوفه.

وأكد قائد الجو بالناحية العسكرية السادسة, اللواء غويلة زوبير, خلال إشرافه على افتتاح هذه التظاهرة الإعلامية نيابة عن قائد ذات الناحية العسكرية, أن هذا النشاط وإلى جانب التعريف بسلاح الحرس الجمهوري "سيساهم في تعزيز رابطة الجيش-أمة بالنظر إلى الدور الهام الذي تؤديه و سائل الإعلام الوطنية في ضمان فضاءات اتصال أكثر فاعلية".

وتتضمن هذه الأيام الإعلامية (6-10 مارس) التي تحتضنها دار الثقافة بعاصمة الولاية معرضا لأجنحة تبرز مختلف الورشات و تخصصات الحرس الجمهوري, من بينها فرق الموسيقى العسكرية و الخيالة و الحماية و التدخل الخاص.

و يتعلق الأمر كذلك بتنظيم معرض للصور يبرز مختلف المهام و النشاطات وكذلك الفرص المتاحة للشباب الراغب في الإلتحاق بصفوف الحرس الجمهوري.

واستحسن الجمهور هذه التظاهرة الإعلامية, التي قال بعض الحاضرين انها ستكون لهم الفرصة للتعرف على مهام وأنشطة الحرس الجمهوري.

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios