مباراة الجزائر-الكاميرون: إقبال كبير للمناصرين على اقتناء التذاكر بملعب تشاكر بالبليدة

المناصرون أثناء اقتناء التذاكر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة
27/03/2022 - 15:24

توافد منذ صباح هذا الأحد، عدد هائل من المناصرين  بملعب الشهيد "مصطفى  تشاكر" بالبليدة لاقتناء التذاكر الخاصة بمباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ضد نظيره  الكاميروني المقررة الثلاثاء القادم في إطار اللقاء الفاصل ( إياب) المؤهل  لكأس العالم قطر 2022 .

و في تصريح للقناة الإذاعية الأولى، أعرب بعض المناصرين عن سعادتهم باقتناء تذاكر المباراة،  معلقين أمالا كبيرة على تأهل أشبال جمال بلماضي لمونديال قطر2022.

وفي هذا الصدد، أوضح مدير الشباب و الرياضة, ساعد زوقاري أن عملية بيع  التذاكر انطلقت في حدود التاسعة صباحا بسبعة شبابيك بملعب مصطفى تشاكر مضيفا  أنه لن يسمح ببيع أكثر من ثلاثة تذاكر لشخص واحد, مع شرط تقديم بطاقات التعريف الوطنية وجوازات التلقيح الصحية أو شهادات التلقيح للأشخاص الغائبين, عند شراء التذاكر.

والتحق منذ الساعات الأولى لفجر اليوم الآلاف من المناصرين بمدينة الورود على أمل الظفر بتذكرة مباراة العودة للمنتخب الوطني التي سيحتضنها ملعب "الانتصارات" الثلاثاء القادم ابتداء من الساعة 8.30 مساء, فيما فضل آخرون المجيء أمس السبت و قضاء الليلة بالولاية لضمان فرص أكبر لاقتناء التذاكر.

   وبالمناسبة, دعت المديرية العامة للأمن الوطني كل المناصرين إلى ضرورة التقيد بقواعد السياقة السليمة وتفادي المناورات الخطيرة لتجنب وقوع حوادث المرور, خاصة بالنسبة للسائقين المتوجهين لإقتناء تذاكر أو المتوجهين لمشاهدة المقابلة من مختلف أرجاء الوطن.

من جهتها, سخرت مديرية الحماية المدنية للولاية سيارتي إسعاف تم وضعهما على مستوى مدخل البليدة و حي بن عاشور إلى جانب وضع وحدات الحماية المدنية لكل من باب الجزائر و أولاد يعيش و بني مراد و كذا الوحدة الرئيسية في حالة جاهزية للتدخل, وفق ما ذكره المكلف بالاتصال على مستوى هذا الجهاز, عادل زروق زغايمي.

وبهدف تسهيل عملية تلقي المناصرين للقاح ضد وباء كوفيد -19, فتحت الجهات الصحية عدة نقاط تلقيح بالنظر الى العدد الهائل للمواطنين الذين توافدوا لاقتناء التذاكر و الذين عليهم استظهار جواز التلقيح.

وخصصت المصالح الصحية ثلاث نقاط تلقيح خاصة بالمناصرين بكل من العيادات المتعددة الخدمات لبن بولعيد و "عقون يوسف" و أول ماي, و كلها تقع بمحيط الملعب لتقريب العملية من المناصرين, حسب المديرية المحلية للصحة التي أكدت أن عملية التلقيح تسجل إقبالا كبيرا من طرف المناصرين.

 للتذكير, ستستمر عملية بيع التذاكر إلى غاية يوم غد الاثنين في حالة عدم نفاذ الكمية المطروحة من التذاكر, وفق ما ذكره مدير الشباب و الرياضة.