كأس الكونفدرالية: شبيبة الساورة متشبتة بأمل التأهل إلى الدور ربع النهائي

كاس الكاف
03/04/2022 - 11:17

يواجه فريق شبيبة الساورة منافسه روايال ليوبار(إيسواتيني)، يوم الأحد بملعب "مبومبيلا" في نيلسبروي بداية من الساعة 17:00، لحساب الجولة السادسة والأخيرة (المجموعة الثانية) لمرحلة المجموعات، وكله عزيمة وإرادة  على تحقيق الانتصار خارج الديار بأمل التأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وبعد خسارتهم المفاجأة خلال الجولة الفارطة بعقر الديار ضد اورلاندو بيراتس من جنوب افريقيا بنتيجة (0-2)، يتواجد أشبال المدرب التونسي قيس اليعقوبي أمام حتمية تقديم أداء قوي لتحقيق الانتصار بميدان متذيل الترتيب روايال ليوبار، الطامح بدوره لإنهاء مرحلة المجموعات بنتيجة إيجابية.
ولكن مهمة ممثل الجزائر لن تكون يسيرة خاصة وأن شبيبة الساورة (الثالث، 7 نقاط) لا يمتلك مصيره بين يديه بما أنه مطالب بانتظار نتيجة منافسه المباشر لضمان التأهل، الاتحاد الليبي (الثاني، 10 ن)، الذي يتنقل من جهته إلي جنوب افريقيا لمواجهة المتصدر اورلاندو بيراتس (12 ن)، هذا الأخير ضمن صعوده إلى الدور المقبل قبل هذه الجولة.
وبهذا لا خيار أمام رفاق المهاجم حامية إلا تحقيق الفوز وانتظار خسارة الاتحاد الليبي على يد اورلاندو بيراتس، فحتى تعادل ممثل ليبيا لا يخدم التشكيلة الجزائرية.

وتنقلت تشكيلة الممثل الجزائري وكلها إرادة و عزيمة على افتكاك نقاط الفوز مع الآمل في  وصول إنباء صارة عن المباراة الأخرى لنفس المجموعة التي ستقام  بمدينة جوهانسبورغ.

ومن ناحية التعداد، يستفيد فريق "النسور" البشارية من عودة ثلاثة لاعبين مهمين بعد استنفاذهم  العقوبة ويتعلق الامر بكل من عماد أبو بكر، محمد عمران وعادل بوشيبة. بالمقابل سوف يضطر التقني التونسي للاستغناء عن خدمات متوسط الميدان بلعيد حميدي، بسبب تراكم البطاقات.
وفي حال التأهل، ستتعرف شبيبة الساورة على منافسها خلال الدور ربع النهائي، يوم الثلاثاء 5 أفريل بمناسبة سحب عملية القرعة المقررة بمقر الهيئة الكروية القارية بالقاهرة (مصر) بداية من الساعة 14:00 (بالتوقيت الجزائري).
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios