رابطة أبطال إفريقيا : شباب بلوزداد ووفاق سطيف يتعرفان على منافسيْهما في الدور الربع النهائي

كاس الكاف
05/04/2022 - 15:43

 تعرف ممثلا الكرة الجزائرية شباب بلوزداد و وفاق سطيف في رابطة الأبطال الإفريقية على منافسيهما في الدور ربع النهائي بعد  سحب عملية القرعة اليوم الثلاثاء في مقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم  بالقاهرة بحضور ممثلي الاندية المتأهلة.

وسيواجه شباب بلوزدادالوداد البيضاوي المغربي في حين يلعب وفاق سطيف ضد  الترجي التونسي .

فريقا الشباب و الوفاق اللذين احتلا المركز الثاني مجموعتيهما, ستكون  مهمتهما صعبة أمام منافسين من العيار الثقيل سبق لهما التتويج بالكاس الغالية  اكثر من مرة.

و كان الوداد البيضاوي قد تصدر المجموعة الرابعة بمجموع 15 نقطة, بينما احتل  الترجي التونسي المركز الأول للمجموعة الثالثة  (14 ن) بعد فوزه في ختام مرحلة  المجموعات على شباب بلوزداد (2-1) يوم السبت الماضي بملعب رادس بتونس.  

وستقام مباريات الذهاب على ميدان الفريق الأول يومي 15 و 16 ابريل بينما  سيستضيف الفريق الثاني مباراة العودة على أرضه يومي 22 و 23 .

و في حال تأهل شباب بلوزداد للمريع الذهبي سيواجه المتأهل من يترو أتلتيكو  (أنغولا) - ماميلودي صنداوز (جنوب إفريقيا), فيما يخوض وفاق سطيف مباراة النصف  النهائي في حال تأهله  ضد الفائز من الأهلي المصري و الرجاء البيضاوي.

 برنامج مباريات الدور ربع النهائي: 

المواجهة الأولى:  الأهلي المصري - الرجاء البيضاوي (المغرب)

المواجهة الثانية :  وفاق سطيف (الجزائر) - الترجي الرياضي (تونس)

المواجهة الثالثة :  شباب بلوزداد (الجزائر) - الوداد البيضاوي (المغرب)

المواجهة الرابعة : بيترو أتلتيكو (أنغولا) - ماميلودي صنداوز (جنوب إفريقيا)        

         الدور نصف النهائي :

الفائز من مباراة الأهلي المصري/الرجاء البيضاوي (المغرب) ضد الفائز من مباراة  وفاق سطيف (الجزائر) - الترجي الرياضي (تونس)

الفائز من مباراة يترو أتلتيكو (أنغولا) - ماميلودي صنداوز (جنوب إفريقيا) ضد  الفائز من مباراة شباب بلوزداد (الجزائر) - الوداد البيضاوي (المغرب).