الرابطة المحترفة: تأجيل مباراة وفاق سطيف مولودية وهران إلى يوم السبت

الرابطة الاولى
06/04/2022 - 15:31

تم تأجيل المباراة المتأخرة عن الجولة 21 للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، بين وفاق سطيف ومولودية وهران، المقررة آنفا يوم الجمعة 8 أفريل، ب 24 ساعة بسبب العودة المتأخرة للوفاق من المغرب، بعد مشاركته في المباراة الأخيرة لمرحلة المجموعات، لرابطة الأبطال الإفريقية أمام الرجاء البيضاوي (1-0)، حسب ما أعلنت عنه الرابطة المحترفة لكرة القدم.

واوضحت الهيئة الكروية المكلفة بتسيير المنافسة، "أن قرار تأجيل المقابلة ليوم السبت تم اتخاذه بعد التشاور وموافقة مولودية وهران".

للتذكير، فإن تسوية الرزنامة، تتضمن مباراتين أخريين تجمع الأولى أولمبي المدية وشباب بلوزداد يوم الخميس على الساعة 15:45 والثانية بين شبيبة الساورة وهلال شلغوم العيد يوم الجمعة على الساعة 22:00.

من جهة اخرى، قررت الرابطة المحترفة برمجة مباراة، وفاق سطيف - مولودية الجزائر، لحساب الجولة 25 للبطولة، يوم الثلاثاء 12 أفريل قصد السماح للفريق السطايفي بالتحضير في أحسن الظروف لمباراة الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال، أمام الترجي التونسي.

واكدت الرابطة بأنها "تبقى مهتمة بمرافقة الأندية الجزائرية في مشاركتهم القارية ووضعهم في أحسن الظروف من أجل تمثيل الألوان الوطنية أحسن تمثيل".