محمد بغالي: الإذاعة الجزائرية ستلقي بكل ثقلها لإنجاح انتخابات الـ 27 نوفمبر

محمد بغالي
04/11/2021 - 18:16

أكد المدير العام للإذاعة الجزائرية، محمد بغالي، أن الواجب الوطني يدفع هذه المؤسسة العريقة، إلى المشاركة الفعالة في عمليات البناء الوطني بما فيها المساهمة في انجاح انتخابات تجديد المجالس المحلية ،المزمع تنظيمها في 27 من الشهر الجاري و التي انطلقت حملتها الانتخابية هذا الخميس.

وبالمناسبة قال محمد بغالي في حديث خص به إذاعة الجزائر بالأغواط بمناسبة احتفالها بإطفائها الشمعة الثلاثين لتأسيسها "إن الإذاعة ستلقي بكل ثقلها لإنجاح هذا الموعد الانتخابي، بهدف استكمال البناء المؤسساتي للجزائر الجديدة التي وعد بها رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون".

وذكر بأن "الإذاعة الجزائرية لم تلد بمرسوم  بل ولدت من رحم الحركة الوطنية ورحم الثورة التحررية.وقال "إن الإذاعة الجزائرية جاءت لتستكمل استقلال 5 جويلية باستقلال إعلامي تجسد باسترجاع السيادة على المؤسسة.

و أضاف بغالي " الإذاعة الجزائرية تجد نفسها في صفوف الصد الأولى لحماية الجزائريين  خاصة في هذه الفترة حيث تتعرض الجزائر لهجمات غير مسبوقة، ويستغل أعداء البلاد كل الفضاءات خاصة الرقمية منها لضرب استقرار الجزائر وانسجام مجتمعها من خلال محاولة تضليل الرأي العام".

لهذا تحرص الإذاعة الجزائرية يضيف بغالي" على تمكين الجزائريين من الأخبار الصادقة ومساعدتهم على اكتشاف ماهو كاذب من الأخبار".إلى جانب هذا " كل العاملين بالمؤسسة من عون الأمن إلى المدير العام مجندون لحماية المواطن الجزائري من هذه المخططات الشيطانية التي تهدف إلى ضرب إستقرار بلادنا و انسجام مجتمعها و ضرب وحدتها".

وبالعودة إلى احتفال إذاعة الجزائر بالأغواط بعيد ميلادها،تطرق بغالي إلى الرمزية الدينية والروحية والثقافية التي تتمتع بها ولاية الأغواط التي تعد المقر العام للطريقة التيجانية.

الحوار كامل للمدير العام للإذاعة الجزائرية، محمد بغالي،من إذاعة الجزائر بالأغواط

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios