محمد شرفي للإذاعة: "سهّلنا مهمّات المتنافسين لخوض معترك محليات 2021"

محمد شرفي في زيارة لاستديوهات التسجيل للاذاعة والتلفزيون
04/11/2021 - 18:23

كشف رئيس اللجنة الوطنية المستقلة  للانتخابات محمد شرفي، الخميس، عن  اسداء تعليمة جديدة لكل المنسقين على المستوى الوطني للتصديق النهائي على القوائم الانتخابية حيث تم تحديد آخر  أجل لغاية الساعة الثامنة مساءً، حتى تكون القوائم  مصادق عليها ومحررة تحت تصرف المتنافسين لخوص معترك الحملة الانتخابية لمحليات 2021 .

برسم زيارة تفقدية قادته إلى أستوديوهات الإذاعة والتلفزيون للتسجيل بنادي الصنوبر، قال شرفي "إنّ هذه التعليمة ستمكن المرشحين من إنجاز ملصقاتهم ومنشوراتهم  بناءً على القوائم المعتمدة نهائيًا وتحضير أنفسهم بصفة ملائمة للحملة الانتخابية.

محمد شرفي رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات 

 

 

 

 

وثمن شرفي دور الإذاعة والتلفزيون التي جنّدت كل الإمكانيات لتقريب المنافسة من الناخب للحفاظ على الامانة وهذا يشجعنا للمضي  قدما لبناء دولة المؤسسات التي نحلم بها وقوامها الحق والاختيار الحر للمحكوم.

ونوه رئيس السلطة الوطنية بالقفزة النوعية للإذاعة والتلفزيون في مجال البث ومرافقة استكمال بناء مؤسسات الدولة.

وأشار إلى اجتماع اطارات الإذاعة مع السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات والذي سعت من خلاله إلى فهم كيفية المساهمة في مساعدتنا كسلطة في أداء رسالتنا وهي تنظيم انتخابات حرة ونزيهة والحفاظ على على صوت الشعب وابعاد كل أنواع البهتان عليه.

محمد شرفي رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات 

 

 

 

من جانبه أكد  المدير العام للإذاعة الجزائرية محمد بغالي على أنّ كل كفاءات الاذاعة والتلفزيون من طاقم صحفي وتقني القائم بتغطية الانتخابات مائة بالمائة جزائري وهذا شكل من اشكال السيادة، مؤكّدًا أن الاذاعة والتلفزيون يمكن اعتبارها من بين المؤسسات الوحيدة في العالم التي تمتلك كفاءات وطنية مئة بالمئة. 

محمد بغالي المدير  العام للإذاعة الجزائرية