رابطة أبطال إفريقيا: الترجي التونسي يفرض التعادل السلبي على وفاق سطيف

وفاق سطيف
16/04/2022 - 00:26

فرض الترجي الرياضي التونسي التعادل السلبي 0-0 على مضيفه وفاق سطيف، سهرة اليوم الجمعة، على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من  منافسة رابطة الإبطال الإفريقية لكرة القدم.

وستكون مهمة وفاق سطيف الذي انهى مرحلة المجموعات في المركز الثاني (المجموعة الثالثة)، جد صعبة خلال لقاء العودة بملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت 23 أفريل الجاري، امام احد عمالقة الكرة الافريقية، والذي سبق له التتويج بلقب المنافسة عدة مرات، وانهى مرحلة المجموعات في المركز الاول (المجموعة الثالثة) ب14 نقطة متقدما على شباب بلوزداد (11 نقطة).
جدير بالذكر أن مقابلة وفاق سطيف مع الترجي الرياضي التونسي أدارها الحكم الجنوب افريقي فيكتور غوماز.

أما الممثل الثاني في المنافسة شباب بلوزداد، وفي ثاني مشاركة له على التوالي في الدور ربع نهائي، سيسعى هذا السبت بداية عل الساعة 22:00 على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي لتجاوز عقبة ضيفه الوداد البيضاوي في مواجهة تبقى صعبة للغاية بالنظر إلى مستوى وحجم المنافس الذي سبق له هو الأخر التتويج بلقبها .

والأكيد ان شباب بلوزداد الذي تجرع مرارة الإقصاء من هذا الدور في الطبعة السابقة على يد الترجي التونسي بضربات الترجيح، سيسعى جاهدا إلى تحقيق الأحسن في هذه النسخة، خاصة وانه يملك من الإمكانيات البشرية ما يجعله قادرا على قول كلمته امام اي منافس.

وفي مرحلة المجموعات، انهى شباب بلوزداد منافسات المجموعة الثالثة في المركز الثاني ب11 نقطة، فيما انهى منافسه الوداد البيضاوي منافسات المجموعة الرابعة في المركز الاول ب15 نقطة.

وستدار مواجهة شباب بلوزداد مع الوداد البيضاوي من طرف الحكم البورندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا. وستقام مقابلات العودة من الدور ربع النهائي لرابطة الابطال يومي 22 و 23 افريل الجاري.